شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حاجة مغربية تجبر طائرة على الهبوط اضطراريا في الجزائر، Gettyimages.ru سمحت السلطات الجزائرية لطائرة الخطوط السعودية بالهبوط في مطار الجزائر الدولي، بعد تعرض حاجّة مغربية .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حاجة مغربية تجبر طائرة على الهبوط اضطراريا في الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حاجة مغربية تجبر طائرة على الهبوط اضطراريا في الجزائر

Gettyimages.ru

سمحت السلطات الجزائرية لطائرة الخطوط السعودية بالهبوط في مطار الجزائر الدولي، بعد تعرض حاجّة مغربية لوعكة صحية حادة على متن الطائرة أثناء عبورها المجال الجوي الجزائري.

وقالت وزارة الصحة الجزائرية في بيان: "على إثر تعرض الحاجة المغربية (ر.ال غ) البالغة من العمر 76 سنة لوعكة صحية حادة خلال تواجدها بالطائرة التي كانت تقلها أثناء عبورها المجال الجوي الجزائري، سمحت السلطات الجزائرية للطائرة التابعة للخطوط الجوية السعودية بالهبوط في مطار الجزائر الدولي".

وأفاد البيان بنقل الحاجّة المغربية على جناح السرعة إلى المؤسسة العمومية المتخصصة سليم زمرلي حيث تلقت هناك العلاج اللازم وحظيت بالرعاية الصحية الضرورية، وأن حالتها الصحية مستقرة ولا تستدعي أي قلق.

المصدر: النهار أونلاين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسين فهمي يدخل السوشيال ميديا اضطراريا

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن الفنان المصري حسين فهمي، اليوم الاثنين (8 تموز 2024)، انضمامه لمواقع التواصل الاجتماعي وإنشائه لحساب على موقع "تيك توك"، بعد تجنبه الواقع الافتراضي.

وظهر حسين فهمي في مقطع فيديو يعد أول منشوراته على حسابه الجديد على موقع "تيك توك"، حيث قال: "كنت أبتعد عن السوشيال ميديا، وكنت أعتبره عالما افتراضيا وغير واقعي".

وأضاف فهمي أن حسابات غير رسمية تحمل اسمه ظلت تنشر الأنباء المغلوطة عنه طوال سنوات، ما دفعه إلى إنشاء حساب جديد رسمي له ليتواصل مع الجمهور، قائلا" اكتشفت ناس كتير بتقول كلام باسمي، وبتقول معلومات غلط، وناس بتستفيد من اسمي وعملت جروبات، ولقيت أصدقاء بتقول: بعتنالك وإنت قلت ومقولتش، وأنا مقولتش حاجة".

وأعلن فهمي أنه في صدد إنشاء موقع إلكتروني يحمل اسمه، كما أردف معبرا عن صعوبات مواقع التواصل الاجتماعي وما يتعرض له بعض الفنانين من انتقادات لاذعة من خلالها قائلا: "قررت يبقى لي موقع وأدخل في السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات وأتقبل مصيري.. أنا قعدت فترة طويلة بعيد، يستحسن أقرب وأتحمل كل النتائج".

وحاز الفيديو والحساب الجديد لحسين فهمي على إعجاب آلاف المتابعين خلال اليوم الأول، الذين حرصوا على متابعة الفنان.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كان من خلال مشاركته في فيلم "الإسكندراني"، من بطولة أحمد العوضي وزينة، وإخراج خالد يوسف.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • وفاة 12 سوريا تاهوا في الصحراء الجزائرية قادمين من ليبيا
  • مشاجرة عنيفة بين امرأة ورجل تجبر طائرة متوجهة إلى لندن على الهبوط في مراكش
  • شراء تذاكر الجوية الجزائرية أو الطاسيلي عبر ECCP
  • حسين فهمي يدخل السوشيال ميديا اضطراريا
  • شجار عنيف يجبر طائرة رايانير على الهبوط اضطرارياً في مراكش
  • الجزائر: وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا
  • الهجرة الدولية تحذر من تعرض اللاجئين والمهاجرين للعنف عبر القارة الإفريقية
  • متحدث «سلمان الإغاثي»: تبرعات حملة إغاثة غزة تحولت عبر 54 طائرة و8 بواخر إلى داخل القطاع
  • بالفيديو.. الفاف تنشر كواليس نهائي الكأس بطريقة رائعة
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا لإنتاج القمح بقيمة 420 مليون يورو