شاركت الفنانة ميرهان حسين متابعيها أجواء احتفالاها بليلة رأس السنة، خلال نشرها لبعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة أنوثتها بصيحة الميني جيب ومكياج العيون الجريء.

 

ميرهان حسين تستعرض أنوثتها بكولون شفاف

وظهرت ميرهان حسين بجوار شجرة الكريسماس، واختارت اللون الأسود ليسيطر على إطلالتها، مرتدية بفستان فوق الركبة، وحددت خصرها بحزام عريض مصنوع من الجلد الأسود، ونسقت معه كولون من التُل الشفاف، وبوت طويل.

 

ميرهان حسين

وتزينت ميرهان حسين بمجموعة من المجوهرات الذهبية، فضمت أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها وسلسلة متوسطة الطول تتدلى حول العنق، بالإضافة لأنسيال في اليد اليمنى.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ميرهان تصفيفة شعر بسيطة، فثبتت غرتها على الجانبين خلف الأذن، وتركت شعرها يتدلى من الخلف بشكل مرتب وناعم.

 

وفضلت ميرهان حسين العيون الخليجية الساحرة، حيث وضعت الكحل الأسود الداكن أسفل العين وعلى الأطراف؛ لتحصل على عيون واسعة، بالإضافة لظلال العين البنية، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ لترتكز على العيون أكثر.

 

ميرهان حسينآخر أعمال ميرهان حسين

وكان أخر عمل للفنانة ميرهان حسين في يناير 2023 فيلم "إتنين للإيجار"، وشارك في العمل: محمد ثروت، محمد لطفي، بيومي فؤاد، ناهد السباعي، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، إيناس مكي، إيمان السيد، من إخراج شادي علي، وتأليف أسماء غازي.

 

أحداث فيلم "إتنين للإيجار"

وتدور أحداث فيلم إتنين للإيجار في إطار كوميدي، فيبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميرهان حسين الفنانة ميرهان حسين ميرهان حسين صور ميرهان حسين انستجرام اعمال ميرهان حسين میرهان حسین

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»

تداولت آنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن اعتداء المخرج محمد سامي، على فريق إنتاج مسلسل «إش إش»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، مما أثار حالة من الجدل.

حقيقة وجود مشاجرة بين محمد سامي وفريق إنتاج مسلسل إش إش

وكشف أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج، عن حقيقة هذة الأنباء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور، كتب فيه: «بصفتى رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلي».

مسلسل إش إش تفاصيل مسلسل إش إِش

تدور أحداث مسلسل «إش إش» في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث العمل، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

أبطال مسلسل إش إِش

مسلسل إش إش، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم مي عمر، ماجد المصري، وهالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًبطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»

يعرض في رمضان 2025.. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «إش إش»

رمضان 2025.. هالة صدقي تنضم لفريق عمل مسلسل «إش إش» لـ مي عمر

مقالات مشابهة

  • تامر حبيب عن فيلم "رحلة 404": مبروك يا جامدين
  • ديوانية آل حسين التاريخية تستضيف المؤرخ الدكتور محمد بن ناصر الشثري في لقاء مميز حول سيرة مستشار الملوك
  • ديوانية آل حسين التاريخية تستضيف المؤرخ الدكتور محمد الشثري في لقاء مميز حول سيرة مستشار الملوك
  • شقيق حسين الشحات يتواجد في جلسة محاكمة أحمد فتوح "صور"
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • الآلاف يشاركون في احتفالات المولد النبوى الشريف ببورسعيد
  • احتفالات المولد النبوي 2024: موعد الإجازة وتبادل التهاني بأجواء احتفالية مميزة
  • احتفالات مولد النبي 2024: أبرز التهاني وتفاصيل الإجازة
  • الكويت تسقط الجنسية عن علاء حسين و محمد حمد لتعاونهما مع صدام