صحافة العرب:
2024-09-22@21:30:47 GMT

القبض على شخصين روّجا مخدرات بالشرقية

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

القبض على شخصين روّجا مخدرات بالشرقية

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على شخصين روّجا مخدرات بالشرقية، الأحساء 8211; واس قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الحشيش المخدر وأقراصًا .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على شخصين روّجا مخدرات بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على شخصين روّجا مخدرات بالشرقية

الأحساء – واس قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة. وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، […]

القبض على شخصين روّجا مخدرات بالشرقية صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالمنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

القبض على (6) أشخاص لترويجهم مواد مخدرة في الرياض والشرقية وعسير

الرياض

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهما مادة الهيروين المخدر و(18) كيلوجرامًا من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بمنطقة عسير لترويجهم (38) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على رجل و4 نساء لمخالفتهم الآداب العامة بالشرقية.. فيديو
  • السعودية.. رجل و4 نساء بفيديو مخالف للآداب العامة والأمن يتحرك
  • القبض على مُتهمين بحوزتهما 2 كيلو حشيش في الشرقية
  • القبض على سيدة بحوزتها مخدرات في أسيوط
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر
  • "مكافحة المخدرات" تحبط ترويج كميات من "الشبو" المخدر بالشرقية والرياض
  • القبض على (6) أشخاص لترويجهم مواد مخدرة في الرياض والشرقية وعسير
  • القبض على شخصين لترويجهما 22 كيلوجرام من الحشيش المخدر بتبوك
  • القبض على شخصين غسلا أموالاً بقيمة 80 مليون جنيه
  • عناصر مكافحة المخدرات يلقون القبض على تاجر مخدرات في منطقة أبوعطني