أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عن الجدول الزمني للتقديم والقبول والتحويل لبرامج البورد السعودي والدبلوم للعام التدريبي 2024، الذي يبدأ اعتباراً من اليوم وحتى نهاية يوم 15 يناير، فيما سيكون الإعلان عن درجة التحكيم والدرجة النهائية في 27 فبراير 2024.

وذكرت "الهيئة"، أن إعلان أسماء المرشحين للمقابلات الشخصية سيكون في تاريخ 19 مارس 2024، وفترة المقابلات الشخصية بين 21 أبريل و9 مايو 2024، وآخر موعد لترتيب رغبات المتقدمين لأفضلية المراكز التدريبية عبر البوابة الإلكترونية، ولرفع النتائج من قبل لجان المقابلات الشخصية يوم 9 مايو 2024.

وبينت أنه سيتم عقب ذلك إجراء المطابقة النهائية وإعلان النتائج تباعاً في يوم 4 يونيو 2024، حيث سيكون آخر موعد لسداد الرسوم 10 يوليو 2024، وآخر موعد لاستكمال متطلبات التسجيل يوم 31 يوليو 2024، على أن تكون بداية التدريب في 1 أكتوبر 2024.

من جانب آخر، بدأ أمس أكثر من 1300 عضو متدرب من أعضاء الهيئة من الممارسين الصحيين عامهم الأكاديمي 2024، وذلك ضمن رحلة التدريب في برامج البورد السعودي "شهادة الاختصاص الدقيق" تحت إشراف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضحت الهيئة أن المتدربين الجُدد انضموا إلى أكثر من 18 ألف عضو متدرب مُسجل في برامج "شهادة البورد السعودي"، ليبدأوا التدريب ضمن بيئة تعليمة مبنية على أسس التعليم الصحي وبما يتماشى مع برنامج التحول في القطاع الصحي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: البورد السعودي التخصصات الصحية البورد السعودی

إقرأ أيضاً:

بكمية “235.000” طن.. “الأمن الغذائي”: إتمام ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد لعام 2024

كشف محافظ الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس في تصريح له اليوم عن إتمام الهيئة إجراءات ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد لهذا العام “2024م” بكمية “235,000” طن للتوريد من مناشئ “الاتحاد الأوروبي، وأمريكا الشمالية والجنوبية، وأستراليا، والبحر الأسود”.
وأوضح أن التعاقد على هذه الدفعة يأتي في إطار تعزيز المخزون الاستراتيجي من القمح، والحفاظ عليه عند المستويات الآمنة، وتلبية احتياجات شركات المطاحن كافة.
وأضاف بأن فترة وصول الدفعة الثالثة المتعاقد عليها ستكون خلال الفترة “سبتمبر – اكتوبر2024م” بواقع “4” بواخر موزعة على ميناء جده الإسلامي بباخرتين، بكمية “120” ألف طن، وميناء ينبع التجاري بباخرتين، بكمية “115” ألف طن.
وتنافست “19” شركة عالمية مؤهلة ومتخصصة في تجارة الحبوب على الكمية المطلوبة، وتم الترسية على “3” شركات، كانت عروضها الأقل سعرًا، ومطابقة للمواصفات.
ويمكن للمهتمين استعراض أسعار الترسية لمناقصات الهيئة من خلال موقعها الإلكتروني: http://www.gfsa.gov.sa/Import/Wheat .

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية للمدرسين في 13 محافظة.. مرتبات مجزية وتأمين اجتماعي
  • المعهد الوطني للتخصصات الصحية: يُطلق لأول مرة على مستوى الدولة معايير برامج الإقامة في التمريض -البورد الإماراتي
  • التخصصات الصحية: 71% ارتفاعا في القبول بـ"البورد السعودي"
  • بنسبة 71%.. «التخصصات الصحية» تكشف عن ارتفاع القبول في «البورد السعودي»
  • ارتفاع القبول في “البورد السعودي” بنسبة 71%
  • مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات بجامعة الباحة
  • جامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • بكمية “235.000” طن.. “الأمن الغذائي”: إتمام ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد لعام 2024
  • وظائف شاغرة في الصناعات العسكرية