في ذكري الاستقلال المجيد ومع المقاومة الشعبية التي اربكت حسابات الأعداء بالخارج والداخل هاهي تنسيقية القوي الديمقراطية المدنية الموسومة ب( تقدم ) تقدم في مسرحية هزيلة مسمومة بئيسة مخجلة ومكشوفة .. !!

بيان كارثي لتقدم جاء في استهلاليته (تابعنا جميعآ دعوة منظمة الايقاد لقائدي الجيش والدعم السريع لبحث سبل وقف الحرب ولكن موافقة قائد الجيش لم تجد ترحابآ من فلول النظام البائد ) .

. !!

ماعلاقة ( الفلول ) بتعطيل اللقاء الأول الذي وافق فيه قائد الجيش الخميس المنصرم .. ؟؟

الم يستعد الفريق البرهان للسفر الي جيبوتي للقاء ( قائد ) الدعم السريع تلبية لدعوة إيقاد ..؟؟

ثم الم تعتذر الايقاد للبرهان وإرجاء اللقاء الي وقت آخر لعدم حضور ( حميدتي) لسبب فني ..؟؟

لماذا غضت تقدم النظر عن مماطلة قائد الدعم السريع عن الحضور في المكان والزمان المحددين .. ؟؟

لا إجابات بطرف تقدم التي تواصل في الخداع علي المسرح المكشوف لتحشد مشاهد التحول (الديمقراطي) في بيانها المخجل إشارة الي هدف الدعم السريع من الحرب وتأكيد علي ذلك بل شرعنة كاملة الاوصاف ..!!

الا تعلم هذه الجبهة الصفرية ان الفلول والكيزان من اقتلعهما هو الشعب السوداني الملهم المعلم في ديسمبر المجيد ؟؟

تري لماذا صمتت تقدم عن كل جرائم الدعم السريع الشنيعة في كل قرية او مدينة وطآتها اقدامهم الغذرة علي مرآي العالم والدنيا أجمعين ؟؟

الإغتصاب .. !!
الترويع .. !!
التهجير القسري .. !!
النهب المسلح ..!!
الارهاب ..!!
التجنيد الاجباري ..!!
تجنيد الاطفال ..!!
احتلال المنازل .. !!
قتل المواطنين ..!!

كل هذا وتنسيقية القوي الديمقراطية المدنية ( تستنكر) في بيانها الفضيحة تصعيد الجيش العسكري في عملياته علي من يحارب في الشعب والوطن بدواعي الفلول والكيزان .. !!

ولا تشير لا من بعيد ولا من قريب الي عمليات الدعم السريع العسكرية التي تجوب المدن والاحياء والقري والفرقان فياله من صمت غريب غريب تمارسه تقدم ولكن لاغرابة لطالما الهدف معلوم و ( مدفوع) .. ؟؟

لعل ديناميكية إيقاد وقحت وتقدم الأخيرة والمتسارعة الخطي تأتي كرد فعل قوي تجاه المقاومة الشعبية الصادقة التي انتظمت البلاد طولآ وعرضآ فالشعب قال كلمته بوضوح .. !!

فهذه هي نجاعة المقاومة الشعبية تحت شعار شعب واحد جيش واحد فلا والف لا للاحتلال الأجنبي والاستعمار الاستيطاني الذي اصتدم
بإرادة الشعب وعزيمته التي لاتلين فلم ولن تسقط الراية ابد الدهر .. !!

فبن زايد وحلفاء الشيطان لاهم لهم سوي ( فرتقة) الجيش السوداني العظيم وابداله بالقتلة والدمويين وادواته العسكرية والسياسية مكشوفة للجميع .. !!

سقط الكيزان بالثورة الشهيرة ثم سقطت ( قحت ) بتحالفها مع الجنجويد والآن سقطت ( تقدم ) التي تحلل مايقوم به القتلة من جرائم وتحرم مايقوم به الجيش من دفاع عن الارض والعرض ..!!

وهج أخير

انتهي عهد الخديعة فالثورة مستمرة والمقاومة جحيم لايرحم الأعداء .. !!

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الفكرة الماحي انس وهج الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

الى قيادة تقدم بموتمر القاهرة الجارى حتى تقف الحرب فلابد المطالبة والمخاطبة بالاتى

Rasheed132@hotmail.com

الرشيد جعفر

_ مطالبة دولة الامارات بوقف دعمها للدعم السريع مما يسهل عملية الوصول إلى اتفاق سلام فما تنفقه فى تاجيج وطول امد الحرب يزيد معاناة الشعب السودانى ويودى الى سحقه تماما من الوجود .

_ مطالبة دول الجوار المساندة والداعمة للدعم السريع بوقف ذلك لما فيه انتقاص للسيادة والكرامة .

- لابد من خطاب شديد اللهجة لمطالبة قوات الدعم السريع بوقف القتل والسحل والتنكيل لابناء الشعب السودانى الانقياء الاطهار فى كل بقعة ارض سودانية فشعب السودان هم ابناءكم واسركم التى لا دخل لهم بالصراع الجارى فحرى بكم الوقوف معهم ولو بكلمة ومواقف قوية للتاريخ والأمانة والمسؤولية فمن الخزى والعار أن لا يجدكم الشعب وهو يتعرض لاسواء انتهاك مر عليه منذ تأسيس الدولة السودانية عبر تاريخها الممتد .

-مطالبة الدعم السريع وقف اغتصاب حرائر الشعب السودانى فما يجرى الان منافى لكل قيم الشعب الابى ولكل صفات الرجولة والشرف والاستقامة .

_توجيه الدعم السريع عدم الاعتداء ونهب ممتلكات المواطنين فذلك يجهض ويسقط اى مدعاة للوقوف خلف المواطن والعمل من أجله انما يوضح بأن اى مشاركة للدعم السريع فى اى سلطة قادمة انما هو تقنين لدولة اللصوصية والنهب والشفته حيث حكم وسيادة دولة الا قانون والنظام .

_ مطالبة الدعم السريع عدم الاعتداء والتنكيل بالمواطنيين العزل والابرياء واجبارهم على مغادرة منازلهم هائمين فى الصحارى والعراء فذلك لن يثبت لكم حقا ابدا فى امتلاك دورهم ومنازلهم طال الزمن او قصر فيجب الخروج عن المنازل وحفظ الممتلكات العامة والخاصة.

_ مطالبة الدعم السريع بوقف التهجير القسرى للمواطنيين الممارس من قبله اعتداءا واجبارا للمواطنيين لترك ديارهم اينما حل الدعم ووجد .

_ بعد تحقيق تلك النقاط او على الاقل ابداء الرغبة الكفيلة لوقفها من الدعم تاتى مطالبة القوات المسلحة للجلوس للتفاوض فورا للوصول الى اتفاق سلام يصحح كل علل الحكم الجارية .  

مقالات مشابهة

  • العقوبات الأوروبية.. هل تساعد في إنهاء حرب السودان؟
  • حرب إعلامية ضد السودان
  • السودان في مواجهة اختبار حروب الجيل الرابع
  • كذبت سناء حمد!!
  • لا للحرب -لازم تقيف!!
  • أكد انقطاع الاتصالات مع البرهان .. حمدوك: ظللنا ندين انتهاكات الدعم السريع بصورة مستمرة
  • لحظات ما قبل الانهيار
  • احتمال وفاة 2.5 مليون شخص قبل نهاية العام بسبب استخدام قوات الدعم السريع النهب لتجريد المدن من الموارد – فيديو
  • «الدعم السريع» تسيطر على حامية للجيش السوداني بغرب كردفان
  • الى قيادة تقدم بموتمر القاهرة الجارى حتى تقف الحرب فلابد المطالبة والمخاطبة بالاتى