شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الجولة الأخيرة إنبي يفوز على سيراميكا كليوباترا وسموحة يتخطى المصري، 09 12 م السبت 15 يوليو 2023 إنبي فاز فريق إنبي، على سيراميكا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجولة الأخيرة.. إنبي يفوز على سيراميكا كليوباترا وسموحة يتخطى المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجولة الأخيرة.. إنبي يفوز على سيراميكا كليوباترا...

09:12 م | السبت 15 يوليو 2023

إنبي

فاز فريق إنبي، على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

وصف هدف إنبي في شباك سيراميكا

وجاء هدف الفوز لفريق إنبي بالدقيقة 66 بعد تمريرة من أحمد نادر حواش إلى أحمد العجوز الذي سدد كرة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى فريق سيراميكا لتسكن الكرة الشباك.

موقف إنبي و سيراميكا كليوباترا في جدول ترتيب الدوري

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد إنبي 45 نقطة بالمركز السادس، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 37 نقطة بالمركز الـ 12.

 سموحة يفوز على المصري البورسعيدي 

فيما فاز سموحة، على المصري البورسعيدي، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 34، والأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

وصف هدف سموحة أمام المصري البورسعيدي

 وبالدقيقة 31 جاء هدف سموحة، بعد تمريرة من حسين فيصل إلى محمود عبد الحليم المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أقصى يسار المرمى.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد سموحة عند 42 نقطة بالمركز التاسع، وتجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 47 نقطة بالمركز الخامس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی الجولة الأخیرة

إقرأ أيضاً:

خطة أمنية لتأمين «ميني ماتش» بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين ميني ماتش بين بيراميدز وسموحة فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب، بعد توقفها بسبب اشتعال النيران فى أحد أعمدة استاد الإسكندرية ما أدى إلى عدم استكمالها.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين اللاعبين والممرات وطاقم التحكيم والابواب الداخلية وخلق مناخ طيب للجميع للاستمتاع بما تبقى من زمن المباراة.

وتلعب المباراة اليوم بنفس الظروف التى توقفت عليها فى الدقيقة 49 بنفس اللاعبين والتبديلات والإنذارات، والنتيجة التى كانت عليها بالتعادل بهدف لمثله بعدما تقدم حسام حسن لـ سموحة وتعادل فيستون ماييلى لـ بيراميدز، وحصل الهانى سليمان حارس الفريق السكندرى على الكارت الأحمر، وبالتالى سموحة سيتكمل المباراة بـ10 لاعبين فقط.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • خطة أمنية لتأمين «ميني ماتش» بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب