شفق نيوز/ أعلن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، اليوم الاثنين، أن الأسطورة، ليونيل ميسي، سيكون آخر لاعب يرتدي القميص رقم 10 في صفوف منتخب "راقصي التانغو"، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.

وقال تابيا في تصريحات صحفية: "عندما يعتزل ميسي اللعب مع المنتخب الوطني، لن نسمح لأي شخص آخر بارتداء القميص رقم 10".

وكان نجم برشلونة السابق قد قاد منتخب الأرجنتين إلى الظفر بكأس العالم، بعد مباريات مثيرة خاضها بمونديال قطر في شتاء العام الماضي.

وكانت تلك المرة الثالثة التي يفوز بها منتخب "ألبيسيليستي" باللقب بعد غياب طويل منذ عام 1986، عندما قاد الأسطورة الراحل، دييغو مارادونا، بلاده للظفر بنسخة مونديال المكسيك.

وكان ميسي قد تحدث عن مستقبله مع المنتخب في مقابلة أجراها، مؤخرا، مع المذيع الشهير، سيباستيان فيغنولو، معترفا بأنه "غير متأكد" مما إذا كان سيتمكن من اللعب في نهائيات كأس العالم التي ستقام في كندا والمكسيك والولايات المتحدة عام 2026.

وقال اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا: "اليوم كل ما أفكر فيه هو الوصول إلى بطولة كوبا أميركا (التي ستقام في الصيف المقبل) والقدرة على اللعب فيها، وآمل أن أتمكن من الكفاح مرة أخرى والفوز بلقبها مرة أخرى، وبعد ذلك فإن الزمن سيقرر ما إذا كنت سأواصل اللعب".

وتابع: "الحقيقة هي أنني سأكون في عمر لا يسمح عادة لأحد باللعب في كأس العالم، لهذا السبب قلت إنني لا أعتقد أنني سأكون هناك".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الارجنتين ميسي الرقم 10

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا

عاد ليونيل ميسي قائد الأرجنتين للتدريبات استعدادا لمواجهة الإكوادور في ربع نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ولم يتدرب ميسي منذ تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال فوز فريقه 1-صفر على تشيلي في 25 يونيو/حزيران الماضي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركاlist 2 of 2(1-1) نتيجة وملخص مباراة البرازيل ضد كولومبيا بكوبا أميركاend of list

ولم يشارك أفضل لاعب في العالم 8 مرّات في فوز الأرجنتين 2-صفر على بيرو السبت الماضي.

كما غاب عن المواجهة ذاتها المدرّب ليونيل سكالوني الموقوف مباراة واحدة، بعد التأخر بالعودة إلى الملعب بعد الاستراحة في أوّل مباراتين.

Messi, Julián and Enzo ???????????? pic.twitter.com/OJJkZZoP9v

— All About Argentina ???????????? (@AlbicelesteTalk) July 2, 2024

وقال الاتحاد الأرجنتيني للعبة إن اللاعب (37 عاما) قام ببعض التدريبات البدنية قبل الانضمام لزملائه في التدريب الجماعي.

وتلتقي الأرجنتين في ربع النهائي مع الإكوادور -فجر الخميس- في هيوستن، تكساس.

ويطمح منتخب الأرجنتين -الذي توج باللقب في النسخة الماضية التي أقيمت بالبرازيل عام 2021- للتتويج باللقب للمرة الـ16 في تاريخه من أجل الانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات حصولا على كأس البطولة، والذي يتقاسمه حاليا مع منتخب أوروغواي.

مقالات مشابهة

  • متسلحة بسجل تاريخي.. الأرجنتين تستعد لدهس الإكوادور في كوبا أمريكا
  • رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024
  • قائمة منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024.. موقف ميسي
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • ميسي يُثير القلق قبل لقاء ربع نهائي كوبا أمريكا
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا
  • ميسي يزف بشرى سارة لـ منتخب الأرجنتين قبل ربع نهائي كوبا أمريكا 2024