عبّر نجم مولودية الجزائر، يوسف بلايلي، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى الخضر، بمناسبة نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إنطلاقها بكوت ديفوار، يوم الـ 13 جانفي الجاري.

وفي تصريحات فور وصول وفد الخضر، إلى “لومي” الطوغولية. لإجراء آخر تربص قبل الـ”كان” قال بلايلي: “الحمد لله على عودتي وأنا سعيد كثيرا، وسأقدم كل شيء من أجل إسعاد الشعب الجزائري، ولما لا العودة بالكأس”.

كما أوضح بلايلي، بأن العناصر الوطنية، تتواجد في أفضل حالاتها قبل انطلاق نسخة كوت ديفوار. مقارنة بالنسخة الفارطة بالكاميرون. بسبب جائحة كورونا. مضيفا: “الحمد لله هذه المرة جميع اللاعبين جاهزين ولما لا نكرر سيناريو مصر”.

وبخصوص جاهزيته للمشاركة مع الخضر، بعد أكثر من 9 أشهر كاملة من الغياب. رد بلايلي، الذي لم ينس فضل المولودية في عودته إلى الخضر، وتمنى إهداء لقب البطولة للشناوة: “جاهز للعب وإذا لم ألعب سيلعب زملائي، وحينما أدخل أفرح الشعب”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بؤرة استيطانية جديدة على أراضي الخضر في بيت لحم

الثورة نت/
أقام مستوطنون متطرفون، اليوم الأحد، بؤرة استيطانية عشوائية جديدة على أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.
وبحسب وسائل اعلام فلسطينية، أفادت مصادر محلية بأن مستوطنا نصب خيمتين ووضع خزانات مياه في أراض خاصة بمنطقة “شعب العجل” غربي بلدة الخضر، بهدف إقامة بؤرة استيطانية رعوية.

وتأتي إقامة هذه البؤرة الجديدة بالتزامن مع تصاعد الهجمة الاستيطانية في أراضي بلدة الخضر ومحافظة بيت لحم بشكل عام، وذلك بالاستيلاء على مساحات واسعة لإقامة مستوطنة في منطقة “المخرور” بأراضي بلدة بتير، وتوسعة بؤر استيطانية أخرى.
وكانت محكمة العدل الدولية قد أصدرت في 19 يوليو الماضي، رأيها بشأن التبعات القانونية الناجمة عن سياسات العدو الصهيوني وممارساته في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967، وعواقب سلوك الاحتلال على الدول الأخرى بعد عملية قانونية استمرت 18 شهرًا.
وأكدت أن احتلال العدو الصهيوني للأراضي الفلسطينية والمستوطنات المقامة هناك غير قانونيين ويتعين عليها إنهاء وجودها في تلك الأراضي في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • “الفاف” تكشف برنامج “الخضر” لأقل من 17 و20 سنة في دورتي “لوناف”
  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران سيحدث “أسرع بكثير مما يعتقد الناس”
  • “Oil International” البحثية: السعودية تزود “إسرائيل” بالوقود في حربها على غزة
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية
  • سون هيونغ مين يتحدى الإصابات للعب مع كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال
  • بؤرة استيطانية جديدة على أراضي الخضر في بيت لحم
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • بالفيديو.. أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من ولايات السلطنة
  • بالفيديو.. أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من ولايات السلطنة.. عاجل