شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن القنصلية المصرية بالخرطوم توضح حول تواجد جوازات سودانية بحوزتها، الخرطوم 8211; نبض السودان أكدت مصادر مطلعة بالقنصلية المصرية العامة بالسودان أن الجوازات السودانية التي كانت متواجدة في مبنى .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القنصلية المصرية بالخرطوم توضح حول تواجد جوازات سودانية بحوزتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القنصلية المصرية بالخرطوم توضح حول تواجد جوازات...

الخرطوم – نبض السودان

أكدت مصادر مطلعة بالقنصلية المصرية العامة بالسودان أن الجوازات السودانية التي كانت متواجدة في مبنى القنصلية المصرية بالخرطوم نقلت إلى الجوازات والهجرة السودانيه مع بداية اندلاع الحرب بالخرطوم .

وأشارت المصادر إلى أنه لا توجد جوازات داخل مباني القنصلية في الوقت الحالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرين

رأس مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أمس الأربعاء، اجتماع قيادات الجوازات المنعقد في مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، لاستعراض خطة أعمال ومهام القطاع خلال موسم العمرة لعام 1445 - 1446هـ.
ونقل الفريق سليمان اليحيى تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، لمنسوبي الجوازات، لافتًا إلى توجيهات سموه للعاملين في القطاع بأداء مهامهم المنوطة بهم بكل دقة وإتقان، ومواصلة الجهود لخدمة ضيوف الرحمن خلال الموسم على الوجه الأكمل.
أخبار متعلقة طقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على 3 أماكنبالإجماع.. المملكة تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدنيوأكدّ مدير عام الجوازات جاهزية المديرية عبر منافذ المملكة كافة (الجوية، البرية، البحرية)، لإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن خلال موسم العمرة لهذا العام.

مقالات مشابهة

  • الفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرين
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • حقيقة رؤية ملك الموت عند خروج الروح.. الإفتاء توضح
  • ‏تركيا توقف 474 شخصا بعد أعمال عنف استهدفت مصالح سوريين
  • وزير الخارجية المصري: أى حل سياسى حقيقى فى السودان يجب أن يستند لرؤية سودانية خالصة
  • الخارجية المصرية: أي حل سياسي حقيقي في السودان لابد وأن يستند إلى رؤية سودانية خالصة
  • سامح شكري: أي حل سياسي لابد أن يستند إلى رؤية سودانية خالصة دون إملاءات أو ضغوط خارجية
  • شركة كهرباء السودان توضح العطل الذي اصاب المحولات الرئيسية ببورتسودان
  • لجنة المعلمين السودانيين: التقديرات تشير إلى «300» مدرسة سودانية في مصر
  • الجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جزء من جسر الحلفايا بالخرطوم