الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة وكيل اول لمحافظة أحمد مهدي البشري، الجوانب المتعلقة بتفعيل برامج وأنشطة القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات صادق الرشا ووكيل الوزارة المساعد علي الدولة ومديرا الإعلام التربوي حميد حاجب ومكتب التربية بالمحافظة عمر بحر وقيادات تربوية، آلية ومستوى النزول الميداني والبرامج التي يتطلب تفعيلها في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتصعيد مواقف التضامن والانتصار للقضية الفلسطينية بموازاة ما تتخذه القيادة الثورية والقوات المسلحة من عمليات شجاعة ضد كيان العدو الغاصب.

وتطرق الاجتماع إلى جهود الحشد والتعبئة العامة التي ينفذها مكتب التربية وفروعه والمدارس تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وفي الاجتماع أكد الوكيل البشري، أهمية دور القطاع التربوي في مواصلة حملة الدعم والتضامن ونصرة فلسطين والعمل بقرارات وخيارات القيادة قولا وعملا .. مشيرا إلى أن الشعب اليمني بقيادته الحكيمة يترجمون اليوم موقف النصر والمدد بالأفعال والمواقف في ظل تنصل حكام الأنظمة العميلة لمسؤولياتهم وواجباتهم تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم ارهابية بحق الفلسطينيين.

وأشاد بجهود مكتب التربية بكافة كوادره في تنظيم المسيرات والوقفات وأنشطة الدعم للمقاومة الفلسطينية وتنفيذ الفعاليات التي تجسد أدوارهم الوطنية في صد العدوان وكسر مخططاته ومؤامراته والوقوف ببسالة ضد الأعداء.

فيما أكد وكيلا وزارة التربية والتعليم، تأييد الوزارة ومساندتها لاستمرار حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والاستعداد لتقديم التضحيات حتى تطهير الأقصى من دنس الكيان الصهيوني.

وشددا على أهمية الاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الداعمة للعدو الإسرائيلي.. ودعا الرشا والدولة الشعوب الحرة إلى تفعيل سلاح المقاطعة لما فيه من أثر جهادي كبير.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي

قالت وزارة التربية والتعليم إن 3232 خريجا وخريجة رشحوا للانضمام إلى الحقل التربوي، وعليهم مراجعة المديريات التعليمية بالمحافظات المرشح التعيين بها لإجراء المقابلة الفنية للتحقق من الكفاءة لشغل الوظيفة واستكمال إجراءات التعيين خلال المدة من يوم الاثنين 8 يوليوالجاري وحتى الأول من أغسطس المقبل.

كما حثت المرشحين على الحضور إلى البرنامج التعريفي يومي الاثنين والثلاثاء 26 و27 أغسطس القادم، على أن يتم استلام العمل بالمدارس بدءا من يوم الأربعاء 28 أغسطس 2024.

ونوهت الوزارة أنه في حال تخلّف المرشح عن الحضور لإجراء المقابلة واستكمال إجراءات التعيين خلال الفترة المحددة سيترتب عليه صرف النظر عن ترشيحه، كما أنه في حال تخلفه عن استلام العمل لمدة أقصاها 15 يوما من التاريخ المحدد يعتبر قرار تعينيه لاغيا.

وأشارت الوزارة بأن لها حق استبعاد أي مرشح من التعيين في حالة عدم إحضاره إفادة التخرج أو شهادة المؤهل خلال مدة أقصاها نهاية داوم يوم الأحد 25 من أغسطس أو ثبوت ما يخالف شروط إعلان التقدم للوظيفة ويعد قرار التعيين ونتيجة الاختبار ملغيين، كما أوضحت عدم قبول أي إتمام لاستكمال إجراءات الخريجين الحاصلين على المؤهل التربوي من خارج سلطنة عمان إلا بإحضار شهادة المعادلة أو وثيقة تثبت تقديمه في برنامج معادلة الشهادات الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

مقالات مشابهة

  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • التربية تناقش مستجدات تطبيق منهجية فرق الإشراف التربوي
  • "التحقيق الوطنية" تناقش تفعيل دور المساءلة الداخلية بوزارة الدفاع لحماية حقوق الإنسان
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي
  • مناقشة تطوير وربط الأنظمة المرورية بين دول «التعاون»
  • مجازر صهيونية جديدة في القطاع وتدنيس المسجد الاقصى وهدم منازل المقدسيين في الضفة
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • رؤى جديدة في القيادة التعليمية