موقع 24:
2024-09-30@16:20:43 GMT

أسترالية تتنبأ بأحداث مثيرة للمشاهير في 2024

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

أسترالية تتنبأ بأحداث مثيرة للمشاهير في 2024

قالت المتنبئة الروحانية الأسترالية الشهيرة روز سميث، إن عام 2024 سيشهد العديد من التطورات على صعيد المشاهير، وخصّت مجموعة منهم ببعض التنبؤات، بما في ذلك تايلور سويفت وجينيفر أنيستون.

فيما يلي أهم توقعات سميث بالنسبة للمشاهير، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:  العائلة المالكة البريطانية

كان عام 2023 عاماً مضطرباً بالنسبة للأمير هاري وميغان ماركل، لكن سميث تشعر أن الطاقة المحيطة بهما تزداد قوة في عام 2024، على الرغم من الخلافات التي لا نهاية لها، وتعتقد أن الكثير من الانتقادات المحيطة بالزوجين غير مبررة.


وأشارت سميث، إلى أن هاري سيصبح قائداً على المسرح العالمي عندما ينضج، حيث قالت إنه مستقر جداً، وبالكاد بدأ مساره التصاعدي، وعندما يدخل الأربعينيات من عمره، سيكون في موقع متقدم وسيقود الآخرين. وتتوقع سميث الكثير من النمو المالي والنجاح لهاري وميغان، مع المزيد من الصفقات الكبيرة. 

جنيفر أنيستون تتوقع سميث أن تعلن نجمة هوليوود جينيفر أنيستون عن قصة حب جديدة في عام 2024.  تايلور سويفت

بحسب سميث فإن شعبية تايلور سويفت، نجمة الغناء العالمي، سترتفع بشكل ملحوظ. ومع الحفلات الموسيقية الأسترالية المقبلة، سوف تتوسع جاذبيتها، وتعتقد أنها ستعمل يوماً ما في السياسة، إذ من الممكن أن تحصل على منصب سفيرة للولايات المتحدة في المستقبل.  

رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز ترى سميث أن رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز، قد يرزق بطفل مع شريكته جودي هايدن هذا العام، لأنها ترى في طالعه “طفلاً”. وقالت إن رمز “الطفل” قد يعني أيضاً حدثاً جديداً في حياة الرجل.  السياسة الأمريكية تتوقع سميث أنه إذا ترشح الرئيس الحالي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب لانتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2024، فإن بايدن سيفوز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نجوم عام 2024

إقرأ أيضاً:

وفاة الممثلة ماغي سميث عن عمر 89 عاماً

متابعة بتجــرد: توفيت ماغي سميث، الممثلة البريطانية البارعة التي أبهرت الجماهير وفازت بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم The Prime of Miss Jean Brodie عام 1969، يوم الجمعة عن عمر يناهز 89 عامًا.

في بيان صدر عن أبنائها، كريس لاركن وتوبي ستيفنز، أعلنا أن سميث توفيت صباح يوم الجمعة في مستشفى بلندن. وأضاف البيان الصادر عن وكيلة الدعاية كلير دوبس: “لقد تركت وراءها ولدين وخمسة أحفاد محبين، يشعرون بحزن عميق على فقدان أمهم وجدتهم الاستثنائية.”

وتم تصنيف ماغي سميث لسنوات كواحدة من أبرز الممثلات البريطانيات في جيلها، الذي شمل أيضًا أسماء لامعة مثل فانيسا ريدغريف وجودي دينش. مسيرتها الحافلة زينت بالعديد من ترشيحات الأوسكار ورف مليء بالجوائز. كما عُرفت بدور والبروفيسور مينيرفا ماكغوناجال في سلسلة “هاري بوتر” الشهيرة.

ورغم تقدمها في السن، ظلت سميث مطلوبة في عالم التمثيل، على الرغم من تعليقها مازحة: “عندما تصلين إلى عمر الجدة، فأنت محظوظة إذا حصلتِ على أي دور.”

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إجازة 6 أكتوبر 2024.. قرار رئيس الوزراء يحسم الجدل حول موعد العطلة الرسمية
  • استفزاز وشغب جماهيري وطرد.. “ديربي ناري” ينتهي بأحداث مثيرة
  • رسميا.. رئيس الوزراء يعبن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • رئيس الوزراء: يوم الأحد المُقبل إجازة رسمية
  • حقائق مثيرة يكشفها رئيس الوزراء البريطاني السابق عن ماكرون
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري لمعالجة الوضع الإنساني بغزة ومحيطها
  • نزهة «أسترالية» للتعافي من سرطان الثدي تتحول لمأساة بين فكي تمساح
  • الأخدود يهزم الفتح بعد مباراة مثيرة
  • وفاة الممثلة ماغي سميث عن عمر 89 عاماً
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024