أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بدء حملة «صناع الدفا» لتوزيع البطاطين والأغطية الشتوية بمحافظة الفيوم، وذلك مع أول أيام العام الجديد، لإدخال الدفء والفرحة على البيوت، وذلك من خلال متطوعي مؤسسة صناع الخير، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

مبادرة «صناع الدفا»

وقال التحالف الوطني في منشور عبر صفحته الشخصية، «مع أول أيام السنة التحالف الوطني، بدأ يوزع دفا وفرحة على كل بيوت أهالينا بتوصلهم لحد باب البيت من خلال متطوعين مؤسسة صناع الخير، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي».

وأوضح التحالف أن المبادرة بدأت اليوم من الفيوم وتستمر في أسيوط والأقصر والغربية والبحيرة ومحافظات أخرى أكثر لنص للأهالي في كل مكان، بعشرات الآلاف من البطاطين والأغطية الشتوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني مؤسسة صناع الخير مبادرة صناع الدفا التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

العويس: العمل البرلماني يلبي تطلعات قيادتنا

أبوظبي: «الخليج»

أكد عبد الرحمن العويس -وزير الصحة ووقاية المجتمع ووزير دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي- أن التجربة البرلمانية لدولة الإمارات تُعد إحدى الركائز الرئيسية لمسيرة التميز التي تشهدها دولة الإمارات في جميع المجالات والقطاعات على المستويين الإقليمي والدولي، والتي تنطلق في جوهرها من اعتبار العمل البرلماني محركاً رئيسياً للارتقاء بالمجتمع وتلبية تطلعات قيادتنا الرشيدة للوصول إلى المراتب الريادية عالمياً.

وقال بمناسبة «اليوم الدولي للعمل البرلماني»، الذي يتم الاحتفال به في يوم 30 يونيو/ حزيران من كل عام، إن دولة الإمارات تواصل في ظل القيادة الاستثنائية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وقيادتها الرشيدة، ترسيخ قيم الشورى التي أسسها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتوفير جميع المقومات التي تسهم في الارتقاء بمنظومة العمل البرلماني في دولة الإمارات.

وأوضح أن تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لمستقبل دولة الإمارات يتطلب تعزيز العمل المشترك وتكامل الأدوار بين الحكومة والمجلس الوطني الاتحادي، وإيجاد آليات تنسيق ومتابعة ترقى إلى طموحات القيادة الرشيدة التي تسعى إلى أن يتبوأ أبناء الإمارات المراكز الأولى عالمياً في كافة المجالات.

وبين أن هذه الرؤية التشاركية للعمل لخدمة الوطن والسعي المستمر لرفعته وعزه هي ركيزة للعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاح، كما أنها ستكون من المقومات الرئيسية لمواصلة العمل والاستمرار في بذل الجهد والعطاء، لمواصلة الإنجازات وتحقيق الرؤية المئوية لدولة الإمارات، ولتكون دولة الإمارات في صدارة دول العالم في كافة المجالات.

وأوضح أن وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي تسهم، من خلال المهام التي تضطلع بها للارتقاء بعمليات التنسيق والمتابعة بين الحكومة والمجلس الوطني الاتحادي، في وضع الآليات العملية والفاعلة لتوجيه الجهود البرلمانية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد حرص الوزارة على مواصلة العمل والتوظيف الأمثل لجميع الإمكانات والأدوات التي تسهم في التطوير المستمر للأداء ورفع كفاءته بما يتناسب مع حكومة المستقبل.

مقالات مشابهة

  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • بعد اجتماعه.. كيف دعم التحالف الوطني تنفيذ أعمال مشروعات المبادرات الاجتماعية التنموية؟
  • «التحالف الوطني»: توزيع هدايا على الأطفال احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • التحالف الوطني: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية بمسيرة مصر
  • تنسيق التمريض 2024 في الفيوم.. التقديم يبدأ غدا بحسب المجموع
  • العويس: العمل البرلماني يلبي تطلعات قيادتنا
  • بعد عقد اجتماعاته.. ننشر اختصاصات مجلس أمناء التحالف الوطنى
  • آمنة: تنفيذ 1284 حملة تفتيشية مفاجئة ومخططة على الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء في 27 محافظة
  • التحالف الأمريكي البريطاني يواصل غاراته على الحديدة ويستهدف مطارها الدولي