كشفت سماح عبد الرحمن زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، آخر مستجدات الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمي بكر، لافتة إلى أنه يعاني من ضعف عضلة القلب، كما توقفت ساقه عن الحركة كما يشتكي من فقدان أعصابه.

 

وأشارت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إلى أن الموسيقار الكبير يأمل أن يتم الله شفائه على خير مع بداية العام الجديد 2024، وأن يكون جمهوره في أفضل حال.

 

وأعربت زوجة الموسيقار حلمي بكر، في تصريح سابق لـ "الفجر الفني" عن تقديرهم الشديد لقرار علاجه على نفقة الدولة الذي صدر أمس، وذلك فور تسليط الإعلام الضوء على حالته الصحية

 

ووجهت على لسان الموسيقار الكبير الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لسرعة استجابة الدولة لحالة زوجها والاهتمام به والتوجيه بعلاجه في أحدث المستشفيات التابعة للقوات المسلحة.

 

كما قدمت أيضا الشكر الجزيل لوزارة الصحة معربة عن تقديرهم الخاص للدكتور محمد سلامة أستاذ القلب بالقصر العيني كونه الطبيب المعالج للموسيقار الكبير والذي يتابع معه وضعه الصحي منذ أولى بدايات تعبه قبل 20 يوما قبل الآن، بحد قولها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسيقار الكبير حلمي بكر الحالة الصحية الرئيس السيسي علاج على نفقة الدولة حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)

كشف المطرب اللبناني جاد شويري عن معاناته مع اللدغة فى حرف الراء، والتي تمثل له تحديًا كبيرًا أثناء الغناء، لافتًا إلي أنه ذهب لمتخصصين في مجال التخاطب من أجل التخلص منها ولكنها لاتزال لديه.

تفاصيل معاناة جاد شويري مع «اللدغة»

وأضاف المطرب جاد شويري، خلال استضافته مع المذيعة إنجي علي في برنامج «أسرار النجوم»، المذاع عبر محطة «نجوم إف إم»، أنه يخفي اللدغة أثناء الغناء، قائلاً: «حاولت واشتغلت عليها لكن لما بكون بغنى بركز بزيادة علشان متظهرش».

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأشار إلى أنه لا يستطيع السيطرة عليها فى حالة شعوره بالراحة في الحديث أو الغضب الشديد، ما جعلها تظهر أثناء حديثه مع إنجي علي بمحض الصدفة أثناء الحوار.

آخر أعمال جاد شويري

وطرح جاد شويري في الفترة القليلة الماضية أغنية «الصيت» على طريقة الفيديو كليب والديو مع مطربة مصرية جديدة تدعي «سهيلة»، وتجاوزت 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفديوهات «يوتيوب» في أقل من أسبوعين من طرحها.

مقالات مشابهة

  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • دراسة تكشف عن أفضل لمرضى قصور القلب المزمن
  • تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وهشام نزيه استعدادًا لمشروع جديد
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • أمن عدن يكشف مستجدات قضية اختطاف علي الجعدني
  • كيفية الوقاية من النوبة القلبية
  • كيفية الوقاية من احتشاء عضلة القلب.. احذر الأعراض
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • وزير الطيران المدني يوجه الشكر للعاملين بالقطاع ويتمنى لهم مستقبلا أفضل