علق الناقد الرياضي احمد الطيب على موقف محمد صبحي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الأخيرة ومستقبله مع النادي في ظل وجود قرار من مجلس إدارة النادي بعرضه للبيع.

وكتب أحمد الطيب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "محمد صبحى حارس الزمالك امكاناته ممتازة وموهوب.

. تراجع مستواه لفترة لا يعنى الاستغناء عنه.. وإلا استغنى الأهلي عن معظم لاعبيه.. مش كده ولا ايه ؟ ".

ويستعد منتخب مصر للدخول في معسكر تدريبي بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم 2 يناير المقبل، في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا  "كوت ديفوار ٢٠٢٤"، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

وسيخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام نظيره تنزانيا، يوم 7 يناير المُقبل؛ وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الثانية رفقة كل من منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يتغزل في أحمد رفعت

أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر للشباب السابق، أنه فجع بخبر وفاة أحمد رفعت، مشيرًا إلى أن هذا عمره في النهاية ولا بد من الإيمان بقضاء الله وقدره.

وتابع ياسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رفعت تواجد معي في كأس الشباب وصاحب شخصية كبيرة في الملعب ويملك قدرات مميزة، ويكره الهزيمة بشدة ولديه أصل خارج الملعب ولا يثير أي مشاكل، وقائد ويحب زملائه".

وأضاف ربيع ياسين: "رفعت تواصلت معه عقب مشاركته مع منتخب مصر في كأس العرب مع كارلوس كيروش المدير الفني السابق، وامتدحت هدفه وقولت له مكانك الأهلي والزمالك".

واستطرد مدرب منتخب مصر للشباب السابق: "رفعت من النجوم منذ صغره، واختلفت معه في كثير من المرات، بسبب رفضه خروج من الملعب لأنه يحتاج للتواجد في الملعب، وفي مباراة نيجيريا في نصف النهائي اختفت معه بقوة واتنرفزت عليه بسبب طلبي التغيير بين الشوطين والتزم في الأمر وقتها، والوحيد الذي يتواصل معي من جيله".

واختتم: "حاولت زيارة أحمد رفعت في المستشفى ثم البيت وتواصلت مع هيثم عرابي المدير التنفيذي لمودرن سبورت، ولكن فشلت في زيارته وأرسلت له رسالة بعد خروجه واطمأنيت عليه".

مقالات مشابهة

  • عاجل - تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة
  • ليون ونواماه.. «صفقة نهائية»
  • عرض من الأهلي والمصري.. حتحوت يكشف كواليس جديدة في أزمة أحمد رفعت
  • جوميز يشيد بلاعبي الزمالك.. ويوجه نصيحة لعدم تكرار مأساة أحمد رفعت
  • كين يشيد بلاعبي إنجلترا بعد مشاهدتهم وهم ينفذون ركلات الجزاء أمام سويسرا
  • نجم الأهلي يتغزل في أحمد رفعت
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سموحة وإنبي
  • الأهلي ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي