القت الاجهزة الامنية بالجيزة القبض على سائق الونش الذي تسبب في سقوط "كمرة خرسانية" اثناء رفعها على محور الفريق كمال عامر بمنطقة بولاق الدكرور. 

وكشفت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية انه اثناء تركيب الكمر الخرساني أعلى الوصلة الرابطة بين محور صفط اللبن ومحور الفريق كمال عامر، وأثناء رفع «الونش» لكمر خرساني طوله 20 مترًا لتثبيته انشطر إلى نصفين ما أدى إلى سقوطه على عدد من العمال وهو ما تسبب في مصرع أحدهم واصابة 5 اخرين.

وأفادت التحريات بأنه اثناء القيام بأعمال الانشاءات ورفع ونش ضخم لكمرة خرسانية سقطت منه بشكل مفاجئ لتسقط على عمال في الأسفل ما أدى لمصرع أحدهم وإصابة 5 آخرين تم نقلهم الى المستشفى.

وتجرى الأوناش المختصة رفع حطام الكمرة الخرسانية بينما تتولى الإدارة العامة لمرور الجيزة تسيير حركة المرور لما تسبب فيه الحادث من كثافات مرورية في المنطقة. 

 

مصرع عامل وإصابة 2 في سقوط كمرة خرسانية بمحور الفريق كمال عامر انهيار جزء من محور الفريق كمال عامر ببولاق الدكرور

وكشفت الفحص الأولى للاجهزة الامنية بالجيزة ملابسات سقوط جزء من محور الفريق كمال عامر ببولاق الدكرور حيث تبين ان "كمرة خرسانية" سقطت اثناء تركيبها. 

وتلقت غرفة النجدة بلاغا من أهالي منطقة بولاق الدكرور بسقوط جزء من محور الفريق كمال عامر من ناحية منطقة بولاق الدكرور وسقوط ضحايا، وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والدفع بقوات الحماية المدنية مدعمة بقوات الإنقاذ البري. 

وانتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية الى موقع الحادث على راس قوات امنية لفحص البلاغ وبيان عدد الإصابات والوفيات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محور الفريق كمال عامر الفريق كمال عامر كمرة خرسانية بولاق الدكرور محور الفریق کمال عامر

إقرأ أيضاً:

إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب ١٥ شخصا في حادث سير بمدخل قرية صفط الشرقية بالمنيا. 

تلقي اللواء محمد ضبش مدير امن المنيا إخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنيا بوقوع حادث سير انقلاب سيارة ربع نقل

أسفر الحادث عن إصابة ١٥ شخصا جرى نقله  لمستشفى المنيا العام، وجرى ازالة اثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة للتحقيق .

مقالات مشابهة

  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ 54.. شاهد
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • نتج عنه ضحايا.. حادث مرعب على كوبري جسر السويس في القاهرة
  • مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حادث طعن وإطلاق نار في العاصمة الأميركية