تصدر اسم الموسيقار هاني فرحات، تريند مواقع البحث بعد الإعلان عن حصوله على الجنسية السعودية.

وحصل أمس، هاني فرحات على الجنسية السعودية خلال مشاركته في حفل «ليلة نجمات العرب»، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال برأس السنة.

وتسلم هاني فرحات الجنسية السعودية من المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، وسط حضور كبير من النجوم المصريين والعرب.

هاني فرحاتهاني فرحات والجنسية السعودية

وعقب حصوله على الجنسية، قال الموسيقار هاني فرحات: «شكرا للمملكة العربية السعودية، وشكرا لسيدي الأمير محمد بن سلمان، وللملك سلمان، وللمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لأنه دائما في ظهر الفن».

هاني فرحاتمن هو هاني فرحات؟

هاني فرحات هو أحد أهم الموسيقيين في مصر والوطن العربي، وهو مواليد يوم 13 أغسطس 1971، ودرس في معهد الكونسرفتوار، وقام بتوزيع عدد كبير من الأغنيات لكبار النجوم، على رأسهم النجم عمرو دياب بأغنية «قالي الوداع»، وألبوم «علم قلبي».

هاني فرحات وعمرو دياب

وهاني فرحات حاصل على العضوية الفخرية من الجمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية «ساسيرو»، كما تولى إدارة الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية.

وقاد هاني فرحات أوركسترا تريو نايت، في حفل رأس السنة 2023، وفي حفل توزيع الجوائز joy awards في الرياض، وقاد حفل صوت الأرض للنجم السعودي الراحل طلال مداح.

هاني فرحاتهاني فرحات وأنغام

وارتبط اسم هاني فرحات دائما باسم الفنانة أنغام، ومن أشهر أغنياته معها «قلبك، اتجاه واحد، فنجان النسيان، طول ما أنت بعيد، وعن فرح غايب».

وعن علاقته بـ أنغام تحدث الموسيقار هاني فرحات مؤخرا، قائلا: «الكيميا بيني وبين أنغام مختلفة شوية، إحنا متربيين مع بعض وهي دارسة نفس دراستي، وذوقنا في المزيكا واحد».

وأضاف هاني فرحات: «لازم تحترم في مشوارها إنها ثابتة، وطلع عليها ألوان موسيقى كتير أوي، حتى مجربتش تروح سكة تانية، أنا بحترم اللي عارف طريقه ومبيتهزش، مصر كلها بتعتبر أنغام بنتها، فهي دقيقة جدا في اختيار كلمات أغنياتها».

هاني فرحات وأنغامآخر أعمال هاني فرحات

وكان آخر أعمال هاني فرحات أغنية «قول حاضر» لأنغام، و«حلاوة الدنيا» لشيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضاًبعد عمرو أديب.. هاني فرحات يحصل على الجنسية السعودية ويشكر تركي آل الشيخ

ما علاقة شيرين عبد الوهاب؟.. سر بكاء هاني فرحات في حفل ليلة الدموع 2

بعد حفله مع محمد منير.. هاني فرحات يتصدر تريند تويتر لهذا السبب!

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية عمرو دياب أنغام هاني فرحات الموسيقار هاني فرحات الجنسية السعودية هاني فرحات الجنسية السعودية من هو هاني فرحات الجنسیة السعودیة على الجنسیة هانی فرحات فی حفل

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب

قد علق الفنان محمد رمضان على الواقعة المثيرة للجدل التي حدثت حيث تعرض الفنان عمرو دياب لصفعة في أحد حفلات الزفاف في مصر، والتي أثارت ردود أفعال واسعة. وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها خلال مؤتمر صحفي لحفله في مهرجان موازين بالمغرب.

وقال محمد رمضان: “حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب”.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير
  • محمد فؤاد يروج لحفله بالساحل الشمالي.. فيديو
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • الفنان التشكيلي محمد محفوض يتوج رحلته التشكيلية على مدى خمسين عاماً بغاليري حمل اسمه في حمص
  • سامري كوري على أنغام فرقة شعبية سعودية في سول .. فيديو
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب