شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مفوضية صلاح الدين أبوابنا مفتوحة طيلة أيام الأسبوع أمام المواطنين لتحديث سجلاتهم، صلاح الدين واع فليح العبيديأكدت مفوضية الانتخابات في صلاح الدين، فتح أبواب مراكزها أمام الناخبين لتحديث سجلاتهم طيلة أيام الأسبوع.وقال مدير فرع .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفوضية صلاح الدين: أبوابنا مفتوحة طيلة أيام الأسبوع أمام المواطنين لتحديث سجلاتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفوضية صلاح الدين: أبوابنا مفتوحة طيلة أيام الأسبوع...
صلاح الدين - واع - فليح العبيديأكدت مفوضية الانتخابات في صلاح الدين، فتح أبواب مراكزها أمام الناخبين لتحديث سجلاتهم طيلة أيام الأسبوع.وقال مدير فرع المفوضية في صلاح الدين حامد الغانم لوكالة الأنباء العراقية (واع): إننا" ندعو المواطنين كافة إلى مراجعة مراكز مفوضية الانتخابات في صلاح الدين لتسجيل وتحديث بياناتهم وإضافة ناخبين جدد أو تصحيح البيانات أو تغيير مراكز الاقتراع وحذف المتوفين".وأضاف، أن" المراكز مفتوحة طيلة أيام الأسبوع ومن بينها الجمعة والسبت من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثالثة بعد الظهر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

جدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني: اتهامات التحرش وردود الأفعال

 أثار الشيخ صلاح الدين التيجاني، أحد أبرز شيوخ الطريقة التيجانية في مصر، جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، بعد اتهام فتاة تدعى خديجة.خ بالتحرش الجنسي. 

 بدأت القصة عندما نشرت خديجة، وهي مهندسة معمارية تقيم في روسيا، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، صورة تُظهر ادعاءاتها بأن الشيخ التيجاني أرسل لها صورة إباحية عبر الدردشة الخاصة. 

في منشورها، عبرت خديجة عن صدمتها قائلة: "دمر حياتي وما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي"، وأشارت إلى أنها أخبرت عائلتها عدة مرات عن تصرفات الشيخ، لكنهم استمروا في دعمه.

رد فعل الشيخ صلاح الدين التيجاني

رد الشيخ صلاح الدين التيجاني على الاتهامات قائلًا إن خديجة تعاني من مشاكل نفسية وأن ادعاءاتها لا تستند إلى دليل. 

كما أوضح أنه يعرف عائلتها منذ سنوات طويلة وأنها كانت تتصل به لتشتكي من مشاكلها، وفي خطوة قانونية، قام الشيخ بتحرير محضر سب وقذف ضد خديجة، مؤكدًا أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لحماية سمعته.

من هو الشيخ صلاح الدين التيجاني؟

 وُلد الشيخ صلاح الدين أبو طالب التيجاني في يونيو 1958 بمنطقة السيدة زينب في القاهرة. 

يُعتبر من أبرز مشايخ الطريقة التيجانية الصوفية وله العديد من المؤلفات في العلوم الدينية والصوفية.

بدأ انتماؤه للطريقة التيجانية ولكنه انفصل عنها عام 2000 بسبب خلافات مع مؤسسها، ثم أسس الطريقة الصلاحية التيجانية التي تم الاعتراف بها من قبل المجلس الأعلى للطرق الصوفية، رغم رفض مشيخة الطرق الصوفية لها.

مريدو الشيخ وتأثيره

الشيخ التيجاني له تأثير كبير في المجتمع المصري وله العديد من المريدين، بما فيهم بعض الفنانين والمثقفين المعروفين مثل سمية الخشاب وفيفي عبده ونشوى مصطفى وأحمد سعد وعبدالرحيم كمال وناصر عبدالرحمن. 

وتثير الاتهامات الحالية تساؤلات حول سمعته وتأثيره بين أتباعه، حيث كان له دور بارز في توجيه وتعليم العديد من الناس.

تصريحات والدة خديجة

في تطور مثير، خرجت والدة خديجة لتبرئ الشيخ من التهم الموجهة إليه، وأكدت أن ابنتها لم تكن تعاني من أي مضايقات خلال تعاملاتها مع الشيخ وأنها كانت تعتبره كأب لها ولم تبد أي قلق تجاهه سابقًا.

ردود فعل مشيخة الطريقة التيجانية

أصدرت مشيخة الطريقة التيجانية في مصر بيانًا رسميًا تعلق فيه على الاتهامات.

وأوضحت المشيخة أنها تبرأ من سلوكيات الشيخ صلاح الدين التيجاني، مشيرةً إلى أن "الطريقة التيجانية منه براء مادام يدور في دائرة الشبهات".

وأكدت أن هذا الشخص لا يمثل الطريقة التيجانية ولا يحمل لواءها، داعية المسلمين إلى الابتعاد عنه والحذر من الوقوع في شراكه.

مقالات مشابهة

  • من الأشراف.. ما هو نسب صلاح الدين التيجاني؟
  • صلاح الدين التيجاني بعد الهجوم عليه: أنا متعود على كده
  • بعد تصدره التريند.. من هو الشيخ صلاح الدين التيجاني؟ (بروفايل)
  • أفكار مغلوطة تحت شعار الدين.. بلاغ للنائب العام ضد «صلاح الدين التيجاني»
  • جدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني: اتهامات التحرش وردود الأفعال
  • عاجل| من هو صلاح الدين التجاني؟.. 8 معلومات عن الشيخ المتحرش
  • بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟
  • العراق.. انطلاق عملية أمنية شرق صلاح الدين
  • العراق.. انطلاق عملية أمنية شرق صلاح الدين من محوريين
  • الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع المقبل (فيديو)