قال المتحدث باسم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، حمود الحربي، إن الهيئة تمكنت من إحباط محاولة تهريب 43 كيلوجرامًا من مخدر "الشبو" في منفذ الربع الخالي.

وأضاف الحربي في تصريحات تليفزيونية لقناة "الإخبارية" اليوم الإثنين، أن الهيئة تعمل باستراتيجية أمنية تحمي المجتمع، إذ تمضي الهيئة في إحكام رقابتها الجمركية على واردات وصادرات المملكة كافة، مشيرًا إلى أن المهربين لا يكفون عن استخدام أي طريقة للتهريب.

وأكّد أن الهيئة ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، بالتنسيق والتعاون المستمر مع شركائها في المديرية العامة لمكافحة المخدرات، تحقيقًا لأمن المجتمع وحمايته من هذه الآفات.

ودعت الهيئة الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب عبر التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو عبر البريد الإلكتروني أو الرقم الدولي (00966114208417)، إذ تستقبل الهيئة البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب، ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد في سرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.

فيديو | "المهربون لا يكفون عن استخدام أي طريقة للتهريب"..

متحدث "الزكاة والضريبة والجمارك" حمود الحربي: نعمل باستراتيجية أمنية تحمي المجتمع، إذ تمضي الهيئة في إحكام رقابتها الجمركية على واردات وصادرات المملكة كافة#ارقد_وآمن#نشرة_النهار #الإخبارية pic.twitter.com/m6J1PW314f

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) January 1, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك منفذ الربع الخالي أهم الآخبار

إقرأ أيضاً:

أوروبا تفرض جمارك إضافية على السيارات الكهربائية الصينية

صوت الاتحاد الأوروبي، الجمعة، بالموافقة على مقترح فرض رسوم جمركية إضافية على واردات السيارات الكهربائية صينية المنشأ.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان: "اليوم، حصل اقتراح المفوضية الأوروبية بفرض رسوم تعويضية نهائية على واردات المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات من الصين على الدعم اللازم من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لاعتماد التعريفات".

وفي بيان صدر يوم الجمعة، أعربت غرفة التجارة الصينية لدى الاتحاد الأوروبي عن "خيبة أملها العميقة إزاء نتيجة التصويت هذه"، مضيفة أنها "غير راضية بشدة عن تبني الاتحاد الأوروبي لتدابير تجارية حمائية".

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمنطقة
  • ضبط 3 قضايا في مجال مخالفة الإجراءات الجمركية
  • “الزكاة” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية على المحال التجارية بمختلف مناطق المملكة خلال سبتمبر 2024
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية خلال شهر سبتمبر الماضي
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية خلال شهر
  • أوروبا تفرض جمارك إضافية على السيارات الكهربائية الصينية
  • رويترز: مصر تخطط لخفض كبير في واردات القمح
  • مدير العناية الطبية اللبناني لـ"القاهرة الإخبارية": بيروت تحترق في ظل صمت المجتمع الدولي
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لمصراوي: نعمل على تطوير أسلحة القوات المسلحة لحماية الأمن القومي
  • هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن إطلاق مرحلة إبداء الرغبات وطلب التأهيل لمشروع تطوير وتشغيل المستودعات الجمركية في 38 منفذًا