أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي أن مركز التحول الرقمي مستمر في إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمي من خارج الجامعة

وأشار "عكاوي" إلى أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمي لعددـ (125) من الباحثين "دبلوم، ماجستير، دكتوراه" في الدورة رقم (139)بالإضافة لعدد من خارج الجامعة.

، وأضاف الدكتور محمد عبد الصبور مدير مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي بأن من ضمن الممتحنين طروب طلبة أمين عام الجامعة المساعد، وعلى عامر مدير عام الشئون القانونية بالجامعة، مشيرا إلى أن المركز يواصل عقد الاختبارات الالكترونية في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة، وبما يدعم جهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي.

وقد شارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي جامعات اخبار الجامعات التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

جامعة جنوب الوادي تنهى استعداداتها لاختبارات قدرات طلاب الثانوية العامة

 

صرح الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي بأن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة لعام 2024م والمؤهلة لكلية التربية الرياضية، حيث من المقرر إتاحة الفرصة لتسجيل الرغبات عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت على الموقعين التاليين:   
https://tansik.egypt.gov.eg 
https://tansik.digital.gov.eg 
ووفقًا للجدول الزمنى المعلن من قبل وزارة التعليم العالي وذلك في الفترة من يوم الخميس الموافق 25/ 7 /2024 حتى يوم الخميس الموافق 8/ 8 /2024
وشدد "عكاوي" على ضرورة التزام الطلاب بالقواعد المنظمة للاختبارات،، وعلى توفير كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم أثناء فترة الاختبارات.
وأضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن اختبارات القدرات بجامعة جنوب الوادي سوف تتم في كلية التربية الرياضية وإلى أن الأوراق المطلوبة من الطالب لأداء اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية  تتضمن رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة وصورة منه وعدد ٢ صورة شخصية.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تعلن عن اعتماد مركز التحول الرقمي بكلية الحقوق
  • جامعة أسيوط تعلن اعتماد مركز التحول الرقمي بكلية الحقوق
  • جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها لاختبارات قدرات طلاب الثانوية العامة
  • 12 جامعة تُشارك بمؤتمر شباب الباحثين بهندسة جنوب الوادي
  • جامعة أسيوط تستقبل فريق مراجعة الوحدة المركزية للتدريب بالمجلس الأعلى للجامعات
  • وزير الاتصالات يوافق علي توفير أجهزة حاسب آلي لمبني الاختبارات الالكترونية بجامعة سوهاج
  • جامعة جنوب الوادي تنهى استعداداتها لاختبارات قدرات طلاب الثانوية العامة
  • الخميس القادم.. بدء إختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية بجنوب الوادي
  • جامعة طنطا تعلن إتاحة معاملها لتسجيل رغبات القدرات بكليتي التربية الرياضية والفنون التطبيقية
  • بِدءاً من الخميس القادم.. جامعة طنطا تُتيح معاملها لاستقبال الطلاب وتسجيل رغبات القدرات بكليتي التربية الرياضية والفنون التطبيقية