المرأة والمنوعات، مكونات من المطبخ تمنح بشرتك نعومة مثل الكوريات،كل فتاة تريد أن تحصل على بشرة ناعمة ونقية ولبشرة خالية من العيوب لجعل الوجه مشرق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مكونات من المطبخ تمنح بشرتك نعومة مثل الكوريات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مكونات من المطبخ تمنح بشرتك نعومة مثل الكوريات

كل فتاة تريد أن تحصل على بشرة ناعمة ونقية ولبشرة خالية من العيوب لجعل الوجه مشرق ومشدود وصحى. ويوجد العديد من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، التي تهتم بها النساء وخاصة نساء كوريا، التي تكون ملامح البشرة بدون أي شوائب أو عيوب. ويوجد في المطبخ الكثير من الأشياء التي يمكن منح البشرة تلك الطلة المذهلة، وفقاً لموقع "healthshots".

بشرة مشرقة

علاجات منزلية للحصول على بشرة مثل السيدة الكورية:

دقيق الأرز وقناع الوجه بالصبار:

دقيق الأرز يعرف باحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، ويحد من شيخوخة الجلد، ويقلل من أضرار أِعة الشمس الفوث بنفسيجية، مع تفتيح لون البشرة ويستخدم كمقشر طبيعى لفرك البشرة بلطف ، ولعمل مقشر لطيف يمكن إضافة 3 ملاعق كبيرة من دقيق الأرز الناعم إلى ملعقيتن صغيرتين من لب الصبار الطازج، ويتم خلط الماء البارد لعمل معجون باستخدام فرشاة أو أصابع نظيفة، ويتم وضع هذا المقشر على البشرة أو الرقبة، ويترك لمدة على البشرة حتى يجف ويتم غسله بالماء البارد، ويستخدم على الأقل مرتين في الأسبوع.

الصبار

غسول الوجه بالشاى الأخضر:

الشاي الأخضر يعتبر مكون رائع لللعناية بالبشرة وهو غنى بمضادات الأكسدة ويقاوم العديد من الأمراض، والشاى الأخضر يساعد على ترطيب البشرة وعلاج حب الشباب، مع التقليل من التجاعيد، ويستخدم عن طريق غلى أوراق الشاي الأخضر ويتم تركه حتى يبرد، ثم يتم غسل الوجه، ويتم بعد ذلك  استخدامه بوضعه على بشرة الوجه، مما يساعد على إزالة السموم من البشرة ويساعد على التخلص منالبثور والتشقق، ويتم شطف الوجه مرتين يومياً للحصول عى نتيجة مرغوب فيها.

قناع للوجه بالليمون والفراولة:

يعتبر هذا  القناع من أسهل الأقنعة للحصول على بشرة مثل نساء كوريا، لأنه غنى بخصائص مضادة للأسكدة في الليمون، وبفيتامين سى، الذى يمنع من منع تلف الجلد والشيخوخة المبكرة، والفراولة مادة قابضة قوية ولها خصائص مضادة للألتهابات وتعالج حب الشباب وتحمى البشرة من الأشعة الفوق بنفسيجية، ويمكن أن تستخدم عن طريق وضع قطرتين من عصير اللمون مع 1 فراولة مهروسة وملعقة كبيرة من الزبادى المنزلى، ويتم وضع القناع على البشرة والرقبة، ويتم ذلك القناع المهدش على البشرة لمدة 30 دقيقة، ويتم شطفه بالماء مما يعطى إشراق وتوهج ويتم تكرار العملية مرتين في الأسبوع.

قناع الفروالة والزبادى

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على البشرة على بشرة

إقرأ أيضاً:

في فصل الصيف.. ليه لازم تروح البحر؟

فوائد مياه البحر.. يحرص الكثير من الأشخاص في موسم الصيف، على السفر إلى القرى السياحية للاستجمام والاستمتاع بالجلوس على الشواطئ وتأمل المناظر الطبيعية، إلى جانب الاستفادة من فوائد ماء البحر الصحية والنفسية والاجتماعية.

ويعرض «الأسبوع »لزواره كل ما يخص فوائد ماء البحر، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها على مدار اليوم.

شواطئ البحرفوائد مياه البحر

- الاسترخاء بجانب البحر يساعد في تقليل التوتر والقلق ويعزز الشعور بالراحة والهدوء وتعتبر صوت الأمواج ورائحة البحر من التي لها تأثير مهدئ على النفس.

- تعتبر السباحة والرياضات المائية تمرينا ممتازا للجسم، مما يحسن اللياقة البدنية والقوة العضلية.

- يحتوي الهواء البحري على أيونات سالبة التي تعزز الشعور بالحيوية والنشاط وتحسن من صحة الجهاز التنفسي.

- التعرض للشمس بجانب البحر يساعد في إنتاج فيتامين د الضروري لصحة.

- زيارة الشواطئ والمنتجعات البحرية توفر فرصا للتواصل الاجتماعي والتفاعل مع الآخرين.

- القدرة على تطهير وإزالة السموم من الجلد.

- يجدد ماء البحر البشرة.

فوائد البحرالأضرار المحتملة لماء البحر على الوجه

رغم فوائد مياه البحر، إلا أن هناك أضرار تعود على البشرة وهى تلوث بعض المياه حيث يوجد العديد من أنواع البكتيريا والفيروسات التي يمكن أن تعيش في المياه المالحة، ويمكن أن تسبب هذه الملوثات في التهابات الجلد وأمراض الجهاز التنفسي.

اقرأ أيضاًبطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بإسبانيا تنطلق اليوم بمشاركة منتخب مصر

تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية

مقالات مشابهة

  • 3 مكونات طبيعية تعالج خشونة المفاصل.. «مش هتشتكي منها تاني»
  • 7 أشياء لا تحتفظي بها في خزانة مطبخك.. تخلصي فورا من الأكياس البلاستيك
  • مسقط تكشف حدة الخلافات بين الإصلاح وباقي مكونات الشرعية
  • وداعاً لحب الشباب.. وصفة سحرية من مكونات طبيعية تقضي عليها سريعا
  • حافظي على نضارتها.. وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة
  • للتخلص من تجاعيد الجبهة.. اتبعي الإرشادات التالية
  • فوائد العنب للبشرة: تألق طبيعي وحماية مضمونة
  • طبيبة تكشف عن أسباب ظهور الطفح الجلدي على الوجه
  • في فصل الصيف.. ليه لازم تروح البحر؟
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم