فكرت الأم وابنتها ونجلها في خطة شيطانية للتخلص من جارتها المسنة لتسرق قيراطها الذهبي، فلما قاومتها العجوز قامت بخنقها بمساعدة أبنائها وانتزعوا قيراطها الذهبي عنوة وقطعوا أذنيها.

أحداث الواقعة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بلاغًا مفاده العثور على جثة ثمانينية داخل منزلها بمنطقة الساحل دائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص تبين وجود جثة مسنة تدعى (زينب. م. ع- 85 عامًا- وتقيم بذات الناحية)، مسجاة على الأرض داخل منزلها، وبفحص الجثة ظاهريًا تبين وجود آثار خنق حول رقبتها، وقطع في الأذنين.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما كشف ضباط مباحث القسم ملابسات واقعة العثور على جثة مُسنة في منتصف الثمانينات من العُمر، بها آثار خنق وقطع في الأذنين، داخل منزلها بمنطقة الساحل دائرة القسم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارة الفقيدة ونجليها.

وذلك من أجل سرقة قرطها الذهبي؛ إثر مرورهم بضائقة مالية في الفترة الأخيرة استدعت الأم في وضع خطة لسرقة قرط جارتها المسنة الذهبي وبيعه إلا أن العجوز قاومتها فساعدتها نجلتها ونجلها في التخلص منها خنقًا.

وعقب عمل التحريات اللازمة والتحقيقات الجنائية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، جارة المجني عليها وتدعى (صفاء ونجليها منه. م، 17 عامًا، وطارق. م، 15 عامًا، يقيمون بذات الناحية)، وبضبطهم اقروا بارتكاب الواقعة لسرقة قرط المجني عليها الذهبي؛ لمرورهم بضائقة مالية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

وأمرت النيابة العامة بتجديد حبس ربة منزل ونجليها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج خطة شيطانية المسنة جثة

إقرأ أيضاً:

حبس شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في المعصرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة حلوان، بحبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التنقيب عن الآثار بمنطقة المعصرة، جنوب محافظة القاهرة، داخل منزل ملك أحد المتهمين.

وردت معلومات للمقدم إسلام بكر، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، مفادها قيام شخصين بالبحث والتنقيب عن الآثار داخل إحدي المنازل بدائرة القسم، وبعمل التحريات تبين صحة المعلومات الواردة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان داخل المنزل المشار إليه، وتبين وجود حفرة بقطر 1.5 متر وبعمق 8 أمتار داخل مخزن في عقار سكني.

وتحفظت الأجهزة الأمنية علي المعدات المستخدمة في أعمال الحفر والتنقيب، وتم اقتياد المتهمان لديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • حبس شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في المعصرة
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات المشاركة في مسابقة مهرجان الموسيقى العربية
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: هل بمقدور الأسود الإطاحة بالبرازيل وبلوغ المربع الذهبي لأول مرة في تاريخهم؟