فنون، 30 ألف جنيه وأرقام خيالية أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت المثير للجدل،08 41 م السبت 15 يوليه 2023 كتب مروان الطيب تداول رواد مواقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "30 ألف جنيه وأرقام خيالية".. أسعار تذاكر حفل "ترافيس سكوت" المثير للجدل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"30 ألف جنيه وأرقام خيالية".. أسعار تذاكر حفل...

08:41 م السبت 15 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات لأسعار تذاكر حفل مغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري.

وفوجئ متابعي "سكوت" بإعادة تداول تذاكر الحفل بالسوق السوداء التي تتراوح ما بين 4,000 و6,000 جنيهاً، إذ وصل سعر التذكرة لـ 30 ألف جنيه وأكثر وذلك نظراً لنفاذ تذاكر الحفل بالكامل خلال ساعات من إعلان الحفل في مصر.

ونشر "ترافيس" صور عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" أوضح خلالها الإعلان عن قيامه بإحياء حفل غنائي ضخم في مصر لأول مرة ترويجاً لألبومه الغنائي"Utopia" وعلق عليها قائلاً: "يوتوبيا أينما تكون لايف من الأهرامات في مصر 28 يوليو"، وجاء اختيار "ترافيس" لمصر لتكون أول محطاته بالشرق الأوسط لترويج ألبومه الجديد وسط سعادة الآلاف من محبي ومتابعي الرابر الأمريكي العالمي في زيارته الأولى لمصر.

وواجه إعلان حفل "ترافيس سكوت" اعتراضاً من قبل العديد من متابعي حفلات الرابر الأمريكي وذلك نظراً لما يتضمنه حفلاته من طقوس شيطانية إلى جانب الخمور والمخدرات ليتصدر هاشتاج "إلغاء حفل ترافيس سكوت" خلال الساعات القليلة الماضية مطالبين السلطات الامنية بإلغاء الحفل وهو ما نفته العديد من الجهات الرسمية وأن الحفل سيكون في موعده.

ومن المنتظر أن يقوم "ترافيس" بالترويج لألبومه الجديد "يوتوبيا" إلى جانب غنائه لعدد من أغانيه الشهيرة والتي حققت له شهرة واسعة خلال الأعوام الماضية منها "Sicko Mode"، "Highest in the Room، Escape Plan، Butterfly Effect، ومن المتوقع أيضاً أن يحضر الحفل عدد من نجوم الراب المصريين منهم "مروان موسى، عفروتو"، إلى جانب عدد من نجوم الفن والإعلام من مصر وكافة أنحاء الوطن العربي وسط تغطية عالمية لأحد أشهر مؤدي أغاني الراب حول العالم.

@seiftahawy2 The video ran out of time. #travisscott #utopia #egypt #pyramids #of #giza #seiftahawy ♬ goosebumps slowed - xxtristanxo

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ترافیس سکوت

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية

تنظم هيئة الترفية بالسعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفل لكل عشاق الفنانة الجزائرية وردة، بقيادة المايسترو وليد فايز، وذلك يوم 4 يوليو المقبل.

ويقدم الحفل 4 نجمات، هن: أصالة نصري، ونانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، الذي سيقام على مسرح عبادي الجوهر بجدة.

أسعار تذاكر حفل ليلة وردة

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، التي قسمتها على أربع فئات، تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى من 295 ريالا سعوديا، والفئة الثانية بـ 550 ريالا، وتأتي الفئة الثالثة بـ 750 ريالا، ويصل سعر الفئة الرابعة والأخيرة إلى 1650 ريالا سعوديا.

الفنانة وردةشروط حفل ليلة وردة

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

- يجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد.

- يسمح بدخول الأطفال من 12 سنة وأكبر.

- سعر التذكرة غير مسترد.

- في حال تم بيع التذكرة خارج إطار منصة Webook سيتم إلغاء التذكرة دون إرجاع المبالغ.

- في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة.

الفنانة وردة

- حامل التذكرة مسئول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها، كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

- في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً.

- قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

- لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج. سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.

الفنانة وردة الجزائرية

- لا يسمح باصطحاب الحيوانات.

- لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ إلكترونية أو نشرها على شبكة الإنترنت.

- التدخين غير مسموح به في المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية، ولا يسمح أيضاُ باستخدام القداحات وأعواد الكبريت داخل الموقع، إلا في المواقع المخصصة للتدخين.

- لا تتحمل الجهة المنظمة مسئولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

- للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

- الالتزام بقواعد الذوق العام بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد المملكة العربية المملكة العربية السعودية.

- في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى بوابة الترفيه.

اقرأ أيضاًبمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

تبدأ من 350 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد

تبدأ من 3 آلاف جنية.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • التربية: مناقشة سؤال الرياضيات المثير للجدل مجددا
  • أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»
  • استنكار بسبب الزيادة “الفجائية” في أسعار تذاكر القطارات
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • أبرز اللقطات من حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية
  • أسعار تذاكر حفل المولوية المصرية في الساقية
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة