شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “زلاّف ليبيا” تتابع مشروع تدريب فنيين بمركز الشرارة، الوطن متابعات  اجرى فريق من شركة زلاّف ليبيا لاستكشاف وإنتاج النفط و الغاز   وعدد من السادة الاساتذة والمختصين بمعهد النفط للتدريب .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “زلاّف ليبيا” تتابع مشروع تدريب فنيين بمركز الشرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“زلاّف ليبيا” تتابع مشروع تدريب فنيين بمركز الشرارة

الوطن|متابعات 

اجرى فريق من شركة زلاّف ليبيا لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز  وعدد من السادة الاساتذة والمختصين بمعهد النفط للتدريب والتأهيل زيارة تفقدية لمركز الشرارة للتدريب وتطوير الأعمال بمدينة سبها في إطار متابعة الشركة للمرحلة الثانية (الجانب العملي) لمشروع تدريب 60 فني من أبناء المنطقة الجنوبية والذي انطلق فعليا في منتصف شهر مايو الماضي، حيث قامت اللجنة المكلفة بفرز و تنسيب المتدربين كلاً حسب تخصصه ورغبته.                                                                                                                                           

وشملت الزيارة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام الوقوف على جهوزية الورش ومناقشة بعض الملاحظات والنواقص إضافة إلى عدد من الاجتماعات والمحاضرات التوعوية حول الصحة والسلامة المهنية داخل الورش.      

تأتي هذه المتابعة حرصا من لجنة إدارة الشركة على انجاح هذا المشروع وتنفيذا لسياسات المؤسسة الوطنية للنفط المتعلقة بمبدأ التنمية المستدامة وتوطين زلاّف بالمنطقة الجنوبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط الغاز النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية

 تستمر تدريبات المشروع القومي للموهبة الحركية في رياضة ألعاب القوى تدريب  محمود أبو الدهب، ورياضة سلاح الشيش، تدريب سامح بهنسي، ورياضة الجودو تدريب د. وليد سالم وذلك للمرحلة الثانية، بالمدينة الرياضية، والذي تنفذه مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية 

يهدف المشروع إلى الاهتمام بالنشء منذ الصغر لاكتشاف وتنمية مواهبهم الرياضية تماشيًا مع رؤية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي للوصول بهم إلى منصات التتويج الأولمبية.

تتركز رؤية "المشروع القومى للموهبة الحركية" في إعداد جيل من الأبطال الرياضيين في سن مبكر تدعيمًا للمنتخبات القومية كمرحلة تمهيدية قبل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للوصول لمنصات التتويج الأولمبية، ويخضع المشروع لإشراف لجنة علمية متخصصة تضم علماء وخبراء من المتخصصين في علوم الرياضة المختلفة لضمان سير المشروع بشكل علمي وتحقيق أهدافه واستدامته.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك

يذكر أن المشروع القومي للموهبه الحركية يستهدف مواليد ٢٠١٧ وينفذ التدريب خلال أيام السبت،  الثلاثاء والخميس من كل اسبوع.

ينفذ المشروع تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أ.ح عادل الغضبان محافظ بورسعيد 
وتوجيهات الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور تامر عبد العظيم مدير المشروع القومى للموهبة الحركية بالوزارة
اشراف عام ا.خالد النحلة وكيل المديرية  لشئون لرياضة ود. احمد حسانين المشرف العام ببورسعيد، وفريق العمل الفنى والادارى وبحضور المعد النفسى ببورسعيد.

مقالات مشابهة

  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • لجنة الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع 7 حمامات سباحة بإدارة الخانكة
  • كوبا أمريكا 2024| سانشيز يرحل عن تدريب منتخب الإكوادور
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • البيئة تتابع تنفيذ إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية
  • ليبيا.. إيرادات النفط في النصف الأول تسجل 7.6 مليار دولار
  • دريجة: ليبيا ليس لديها سياسات اقتصادية وهي دولة غير مستقرة
  • زيلينسكي: نعتمد على هولندا للتوسع في تدريب الطيارين الأوكرانيين
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا