شوقت الفنانة هنادي مهنا جمهورها لرؤية أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث نشرت إحدى اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتتألق بلوك مثير وجذاب وملامح مختلفة.

 

هنادي مهنا تستعرض جمال ملامحها بمكياج ترابي

وظهرت هنادي مهنا بالبرنس الأبيض، وحملت في يدها إحدى الصحف العالمية، لتظهر كأنها تقرأها، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الثمينة والمرصعة بالألماس، فضمت عقد قصير ملتف حول العنق، وأقراط رقيقة تتدلى من أذنيها، وخاتم في إحدى اليدين.

 

الفنانة هنادي مهنا

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت هنادي تصفيفة شعر بسيطة، فقامت بربط خصلاتها شكل كعكة أعلى الرأس، كما ثبتت غرتها إلى الخلف؛ لتسلط الضوء على جمال وجهها.

 

وإعتمدت هنادي مهنا صيحة الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما إعتمدت ظلال العين بدرجات البني مع الشيمر اللامع، واختارت ملمع شفاه باللون النود الجذاب، كما تزينت بنظارة شمسية سوداء؛ لتستوحى إطلالتها من الخمسينات.

 

معلومات عن والدة هنادي مهنا وقصة إعتناقها الإسلام

ويذكر أن والدة الفنانة هنادي مهنا، هي سيدة فرنسية الأصل، وهي الزوجة الثالثة للموسيقار الكبير هاني مهنا، بعد ما كان متزوج من صحفية لبنانية وهو في عمر الـ 21 عام، ثم المطربة سميرة سعيد، لتكن السيدة "بيتي" هي زوجته الثالثة وأم ابنته هنادي.

 

بعد أن تزوجت السيدة بيتي من الموسيقار هاني مهنا، أنجبت منه توأم هما هنادي وشقيقها التوأم الذي توفى وهو طفل، وأعتنقت الديانة الإسلامية بعد زواجها، وهي نادرة الظهور في وسائل الإعلام، حيث كان ظهورها الأول في حفل توزيع جوائز مهرجانات الفضائية بصحبة زوجها وابنتها هنادي مهنا.

 

أحدث أعمال الفنانة هنادي مهنا

وتشارك الفنانة هنادي مهنا في فيلم " أنا وابن خالتي " مع مجموعة من الفنانين منهم: سيد رجب، إنعام سالوسة، ميمي جمال، لطفي لبيب، سليمان عيد، جميل برسوم، بيومي فؤاد، إخراج أحمد صالح وتأليف دعاء عبد الوهاب، وإنتاج فتحي إسماعيل.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صور هنادي مهنا هنادي مهنا انا وابن خالتي الفنانة هنادی مهنا

إقرأ أيضاً:

بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور

شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جمهورها بمقطع فيديو استعرضت من خلاله أحدث إطلالتها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وتألقت بوسيل بفستان أنيق ومثيرة حيث ارتدت فستان أبيض مجسم ويتميز بفتحة كبيرة في الظهر وهو ما أبرز قوامها الممشوق، كما اختارت لشعرها البني تسريحة بسيطة فرفعته بطريقة عشوائية وأسدلت خصلات بسيطة من شعرها من الأمام ما أضفى الرقة على إطلالتها.

أغنية البدايات لبسمة بوسيل

طرحت بسمة بوسيل مؤخرا أحدث أغانيها من انتاج طليقها تامر حسني "البدايات" ، وشاركت بسمة بوسيل مقطع من أغنيتها الجديدة سابقا، وعلقت على الفيديو قائلة: "البدايات أجمل بص حواليك وأسأل ..اسمعوا أغنيتي الجديدة #البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع .. إن شاء الله تعجكم".

وأضافت: "مستنية رأيكم ،على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إننا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، Thank u ya temo so much this means a lot to me ".

سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

كشفت الفنانة بسمة بوسيل سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني قائلة أثناء استضافتها بحلقة من برنامج ع المسرح، الليلة، للإعلامية منى عبدالوهاب: "إحنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدًا بالأشخاص، ودي أزمتي".

وأضافت بوسيل أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل بالنسبة لها في تلك المرحلة: "روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية".

وتابعت بوسيل: "لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا".

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • عواطف حلمي أم حنونة وجدة فاضلة أحبث الاحتشام وأبدعت في عالم الفن
  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها