الثورة نت / أحمد كنفاني

أقيمت بمديرية الحالي محافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والتنديد بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر.

ورفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني.. مرددين الهتافات المنددة بجرائم العدو الصهيوني التي يرتكبها بحق الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني.

وعبروا عن استنكارهم الشديد لاستمرار الصمت الدولي ومواقف الخذلان التي تنتهجها أنظمة الدول العربية تجاه حرب الإبادة الصهيونية في قطاع غزة.

. مؤكدين أن الأنظمة العربية شريكة للاحتلال في سفك الدم الفلسطيني.

وخلال الوقفة أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، إلى أن استهداف الزوارق اليمنية محاولة أمريكية لتوسيع الصراع في المنطقة العربية في إطار مساندتها لإرتكاب المزيد من المجازر الوحشية المروعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني ضمن مسلسل الجرائم الصهيونية الأمريكية على أبناء الشعب الفلسطيني والمنطقة.

وأكد أن التهديدات الامريكية لن ترهب الشعب اليمني ولن تثنيه عن موقفه في دعم ونصرة الاشقاء الفلسطينيين .. مستنكرا استمرار تنصل أنظمة الدول العربية عن واجباتها خلال هذه المرحلة لدعم الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة لواقع الامة يستدعي ان يكون لجميع أبناء الأمة الاسلامية موقف واضح وتحرك عملي فاعل لنصرة غزة وفلسطين واستمرار حشد التعبئة العامة لخيارات التضامن المتمثلة بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، والتفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الفلسطينيين ودعم المقاومة.

وأدان بيان الوقفة تلاه مدير المديرية مؤيد المؤيدي، التصعيد الأمريكي في المنطقة وسعيه الحثيث لعسكرة البحر الأحمر، بالرغم من الموقف اليمني المعلن بشأن أمن الملاحة الدولية والتي تمر دون أي اعتراض عدا السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة، وذلك ضمن التزام اليمن الأخلاقي والانساني المشروط بإنهاء العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني.

وأهاب بأبناء الشعب اليمني بكل قواه الوطنية إلى التكاتف ووحدة الصف لمواجهة التهديدات الأمريكية البريطانية التي تشكل خطر على أمن دول المنطقة .. حاثا على أهمية تعزيز الصمود الوطني للتصدي للغزاة والمحتلين ومواجهة الصلف الأمريكي ومعاييره المزدوجة وتزييفه للحقائق ومزاعمه الكاذبة للتغطية عما تتعرض له غزة من عدوان وحشي وحرب إبادة جماعية، وحصار لما يقارب الثلاثة أشهر بحق الملايين من أبناء الشعب الفلسطيني.

وطالب البيان الدول العربية والإسلامية الاضطلاع بدورها الديني والإنساني والأخلاقي المسؤول إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان غاشم وحصار ظالم.

وأكد أن المواقف الشجاعة تأتي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعبا ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. معتبرا تلك المواقف انتصارا لدماء الفلسطينيين الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني.

داعيا إلى توحيد الصف والكلمة والموقف لمواجهة الاعتداءات الصهيونية الأمريكية المستمرة على الشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى أبناء الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن

يمانيون/نظمت بمدينة البيضاء اليوم الثلاثاء، وقفة شعبية غاضبة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.

وندد المشاركون في الوقفة بجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام والمؤكدة على الثبات والصمود اليماني في الدعم والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الشقيقين.

وأكد المشاركون في الوقفة أن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئا بعمليته الجبانة، باغتيال السيد حسن نصر الله، ولن تكسر الروح الجهادية للمقاومة في لبنان وكل جبهات الإسناد.

وباركوا الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف لكيان العدو الصهيوني في منطقتي يافا وأم الرشراش المحتلتين بخمس طائرات مسيرة من نوع “يافا” و”صماد4″.

وأكد بيان الوقفة الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

واشار الى أن استهداف المنشئات الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي لن يثني الشعب اليمني عن موقفه في دعم محور المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني .

ودعا أحرار العالم والمنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل المسئولية، وإدانة هذه الجرائم في غزة ولبنان واليمن .

مقالات مشابهة

  • وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • طالع هابط: دكاترة ينظمون وقفة احتجاجية ويوجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • طالع هابط : دكاترة ينظمون وقفة إحتجاجية ويجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • لافروف: يجب وقف قتل المدنيين الفلسطينيين بالأسلحة الأمريكية على الفور
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • وقفة احتجاجية لاحدى قبائل لحج أمام محكمة الاموال بالمحافظة
  • الهلال الأحمر الكويتي يوقع مع نظيره الفلسطيني اتفاقيتين لتمويل علاج المصابين الفلسطينيين
  • عبدالسلام:ارادة الشعب اليمني أقوى من الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية