شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالشرقية، أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية، القبض على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالشرقية

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية، القبض على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأشارت المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وحثت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين على الإبلاغ عن كل ما يتوفر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیریة العامة لمکافحة المخدرات بالمنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

القبض على 9 مخالفين لتهريبهم 135 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان

جازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (9) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (135) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 9 مخالفين لتهريبهم 135 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 35 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بجازان
  • القبض على شخصين بتهمة حيازة كميات من المخدرات في شمال الباطنة
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة