صحيفة صدى:
2024-10-04@23:05:11 GMT

حارس الاتحاد يقترب من الرحيل للبرازيل

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

حارس الاتحاد يقترب من الرحيل للبرازيل

ماجد محمد

أصبح البرازيلي مارسيلو غروهي حارس مرمى الاتحاد ، خارج حسابات الأرجنتيني غاياردو المدير الفني للفريق ، خاصة بعد استبعاده من قائمة الفريق خلال المواجهات الماضية .

وبحسب الإعلامي البرازيلي “رافائيل بفيفير” ، منذ رحيل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني السابق عن العميد ، لم يعد غروهي يجد نفسه كما كان في السابق ، بالإضافة إلى تواجده في أكثر من مرة على دكة الاحتياط .

كما لفت بفيفير إلى اهتمام الحارس المخضرم في اللعب في البرازيل مرة أخرى ، حيث قامت جماهير نادي غريميو البرازيلي النادي السابق لـ غروهي بمطالبة إدارة النادي بالتعاقد مع الحارس ، الذي يمكنه التوقيع الآن مجاناً لأي نادي بعد دخوله الفترة الحرة .

ويُذكر أن غروهي انضم إلى صفوف العميد في 2019 ، قادماً من نادي غريميو البرازيلي ، حيث ساعد الفريق على التتويج بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه بالإضافة إلى دوري روشن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حارس الاتحاد غروهي غريميو البرازيلي

إقرأ أيضاً:

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

أوضح الإعلامى محمد الليثى، إجراء مسؤولي النادي الأهلي إتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حاليًا من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم إتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

رد الأهلي على شائعة رحيل كولر

قال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " مسئولو الأهلي تحدثوا مع كولر عن حالة الغضب الجماهيري بعد خسارة السوبر الأفريقثي خاصة وأن أداء اللاعبين أمام الزمالك كان مُخيّب لطموحات وأحلام الجماهير لذا تم اتخاذ بعض القرارات التنظيمية في مقدمتها، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي بجانب توقيع غرامات مالية على اللاعبين ".

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك

وتابع: "إتفق مسئولو الأهلي مع كولر فور عودته من بلاده على عقد جلسة خاصة بينهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة أبرزها خسارة السوبر والإستعداد للإرتباطات المقبلة ونفى مسئولو الأهلي، ما تردد مؤخرًا بشأن سفر كولر إلى سويسرا من السعودية عقب انتهاء السوبر الأفريقي دون الحصول على إذن من النادي، مؤكدين أن المدرب إتفق مع إدارة النادي على رحلة سويسرا قبل السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي ".

وأتم: " نفى مسئولو النادي ما تردد بشأن عدم رغبة كولر في العودة للقاهرة لإستكمال تجربته مع النادي وأكدوا أن المدرب سيقود تدريبات الفريق عقب إنتهاء الراحة الحالية استعدادًا للإرتباطات المقبلة أبرزها السوبر المصري يومي 20 و24 أكتوبر المقبل ثم مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة فيفا أنتركونتيننتال ".

مقالات مشابهة

  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • «لفظ» يُوقف حارس بايرن ميونيخ
  • ماكرون: الاتحاد الأوروبي قد يموت إذا لم يعزز قدرته التنافسية مع الصين وأمريكا
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • العائد من الاعتزال.. هكذا أعلن برشلونة عن تعاقده مع الحارس تشيزني
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • دراسة: الجوز البرازيلي يقلل التهابات الوزن الزائد