فن، المطربة نوال ضيفة مينا عطا ورنا سماحة على راديو 9090 غدا،تحل غدا الأحد المطربة نوال عبد الشافي ضيفة على راديو 9090 في برنامج باب الغنا الذى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر المطربة نوال ضيفة مينا عطا ورنا سماحة على راديو 9090.. غدا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المطربة نوال ضيفة مينا عطا ورنا سماحة على راديو...

تحل غدا الأحد المطربة نوال عبد الشافي ضيفة على راديو 9090 في برنامج "باب الغنا" الذى يقدمه كل من مينا عطا ورنا سماحة من الساعة 9 إلى 11 مساء.

وتتحدث نوال عن نجاح أغنية "مخاصماك" التي حديث السوشيال ميديا مؤخرا، كما تتحدث عن تحضيراتها لأكثر من عمل غنائى خلال الفترة المقبلة .  

وتقول كلمات أغنية مخاصماك: "مخاصماك وابعد عنى انا مش طيقاك سيبنى مش عايزه ابقا معاك متورينيش وشك تانى، مخصماك مجنون بجد انا مش فهماك مش عايزه عينى تكون شيفاك ولا اسمع صوتك ف ودانى، عينك رايحه ورا اى بنت وانا مش شاكه ده انا اتاكدت وبتشتكى لو جيت نكدت والناس تقول غلبان ياحرام شكلك عاوز علاقتنا تبوظ، وبتشتكى من لوى البوز مش هتصالح غير وقت م اعوز متجيش تجر معايه كلام" .

يذكر أن أكدت المطربة نوال عبد الشافي صاحبة أغنية مخصماك والتى تصدرت التريند لعدة أسابيع أنها تستعد لطرح أغنية جديدة نهاية الشهر الحالي بعنوان أنا كده.

أضافت نوال فى حوارها مع صدى البلد أن أغنيتها الجديدة أنا كده يتم طرحها نهاية شهر يوليو عبر جميع المنصات الرقمية داخل مصر وخارجها، بالإضافة أنها تستعد لعمل مشروع غنائى أخر يتم تصويره بطريقة حديثة لأول مرة فى الشرق الأوسط.

وتابعت نوال أنها مقيمة فى الإمارات خلال هذه الفترة ولا تأتى مصر إلا لتصوير أعمالها سواء كليب جديد أو لقاءات تلفزيونية، ومن الصعب استقرارها داخل مصر بسبب مشروعها الخاص الذى تديره فى الإمارات وتحديدا فى دبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»

تستعد الفنانة آية سماحة، للمشاركة في فيلم جديد مع الفنان أحمد مالك، ولم تكشف الفنانة، عن تفاصيل كثيرة حول الفيلم، إلا أنها أشارت إلى أنها متحمسة جداً لهذه التجربة.

تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم 6 أيام

وأعلنت آية سماحة، خلال لقائها في برنامج «أسرار النجوم»، عن تحضيرها لفيلم جديد مع أحمد مالك، مشيرة إلى أنها متحمسة جداً لهذا المشروع بعد تجربتهما الناجحة في إعلان مشترك

وتابعت آية سماحة: «الفيلم من إخراج كريم شعبان في أول فيلم طويل له، ومتحمسة جدا للفيلم لإن كريم عامل مجهود مش بشوفه كتير، والفيلم مختلف جدا وتجربة حلوة للممثل، واسمه 6 أيام»

آية سماحة آخر أعمال آية سماحة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة هو دورها في مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم.

ويأتي مسلسل «عمر أفندي» بطولة كلا من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم وآية سماحة آخر أعمال الفنان أحمد مالك

وفي سياق متصل كان آخر أعمال الفنان أحمد مالك هو فيلم كيرة والجن للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

أحمد مالك

وجاء الفيلم من بطولة كلا من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، لارا إسكندر، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، وضيوف الشرف كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، روبى، رشدى الشامى.

اقرأ أيضاًآية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها

آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو

مقالات مشابهة

  • بفديك بدمي وروحي”.. نوال الزغبي ترفع العلم اللبناني في رسالة تحدٍ للأزمات
  • قطع جثته لأشلاء.. تفاصيل مقتل الممرض مينا موسى على يد صديقه في الزاوية الحمراء
  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»
  • فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟
  • أحلام ممرض المنيا انتهت بكابوس.. حكاية مقتل مينا موسى والتمثيل بجثته
  • أحلام دامية.. قتلوه وقطعوا جثته| تفاصيل مقتل مينا موسى ضحية الغدر بالمنيا
  • آية عبدالله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح".. فيديو
  • قطعوه لأشلاء.. رحلة «مينا» من المنيا إلى القاهرة: وظيفة وهمية كانت سبب موته
  • آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها "قلبي ارتاح" فيديو
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة