منوعات، إسرائيل تطرد مواطنا من كهف ظل يبنيه لمدة 50 عاما ما القصة؟،طردت الحكومة الإسرائيلية رجلًا أمضى 50 عامًا في بناء كهف على هيئة قصر على حافة جرف،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إسرائيل تطرد مواطنا من كهف ظل يبنيه لمدة 50 عاما.. ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إسرائيل تطرد مواطنا من كهف ظل يبنيه لمدة 50 عاما.....

طردت الحكومة الإسرائيلية رجلًا أمضى 50 عامًا في بناء كهف على هيئة قصر على حافة جرف. 

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، نجح نسيم كحلون في العمل في المنزل في حفرة على البحر المتوسط ​​لمدة نصف قرن ، ولكن الآن يبدو أن فترة إقامته على وشك الانتهاء. 

إسرائيل تطرد مواطن من كهف ظل يبنيه لمدة 50 عام

من المقرر أن يتم الإخلاء غير المعتاد في هرتسليا بإسرائيل ، وسيشهد انتقال نسيم ، 77 عامًا ، من مسكنه حيث كان لديه غرف محفور يدويًا وأرضيات من الفسيفساء.

 وكان غالبًا ما كان لديه ضيوف فضوليون ينظرون حول الرمح الذي هو نصف منزل ونصف فن.

فيما تم  اخطاره بإخلاء الكهف من قبل وزارة حماية البيئة الإسرائيلية التي تعتقد أن منصته تضع الساحل الإسرائيلي تحت التهديد وأن الهيكل نفسه غير قانوني.

إسرائيل تطرد مواطن من كهف ظل يبنيه لمدة 50 عام

كان يعيش على شاطئ هرتسليا على بعد ثمانية أميال شمال تل أبيب في خيمة عام 1973 عندما بدأ العمل في الكهف ، مخدشًا الجدار الطبيعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر

صفا

قال المخرج الهولندي من أصل فلسطيني هاني أبو أسعد، إنه لم يعد بإمكان أي فلسطيني الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

جاء ذلك في ندوة أقيمت، يوم الأربعاء، على هامش برنامج التعريف بتقرير "موقف المجتمع الثقافي والفني تجاه الإبادة الجماعية الإسرائيلية" الذي أقيم في مكتبة رامي بإسطنبول، أعده اتحاد الأكاديميين والكتاب في الدول الإسلامية (AYBİR) بمشاركة أسماء عديدة من عالم الفن والثقافة.

وشملت فعالية التعريف بالتقرير معرضا فنيا فلسطينيا يحمل عنوان "يوما ما سنعود بالتأكيد" وضم 40 رسما للفنان حسن آيجن في إسطنبول.

وأوضح أبو أسعد، في كلمة خلال الندوة، أنه قبل تاريخ 7 أكتوبر كان يسمح له بالعمل في هوليوود رغم مواجهته بعض الصعوبات، "لكن بعد الحرب الإسرائيلية على غزة أدرك الصهاينة أن القضية الفلسطينية لم تكن قضية ميتة بل كانت حية بالفعل".

وأضاف أنه "منذ اللحظة التي شعروا فيها أن الانتفاضة لم تكن مجرد بيان، قرروا إيقاف كل أعمالي التي كنت أقوم بها في هوليوود".

وذكر أنه كان ينظر إلى القضية الفلسطينية قبل 7 أكتوبر على أنها صراع من أجل البقاء، لكنه اليوم ينظر إلى القضية من منظور مختلف.

ويرى أبو أسعد، أن القضية الفلسطينية ستكون في وضع مختلف كثيرا في المستقبل، وأن تاريخ 7 أكتوبر سيتحول في العقود المقبلة إلى واقع ثوري مثل الثورة الفرنسية.

بدوره، قال مؤلف التقرير الأستاذ في جامعة صقاريا مصطفى أصلان، في كلمته الافتتاحية للبرنامج، إن العديد من الشخصيات في المجتمع الثقافي والفني تعرضت لعقوبات مختلفة بسبب انتقادهم لـ"إسرائيل".

وشارك أصلان، منشورات حول الفنانين الذين يدعمون فلسطين ويتخذون موقفا ضد "إسرائيل".

وذكر أن التقرير ناقش كيفية انتقاد الفنانين في تركيا والعالم موقف الإبادة الجماعية الإسرائيلية في غزة.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، تشن "إسرائيل" حربا على غزة خلفت أكثر من 125 ألفا بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس الموساد إلى قطر ضمن محاولات التوصل إلى هدنة في غزة
  • قوات امنية تطرد ارملة المناضل الراحل ”علي باذيب” من منزله
  • اجتماع حزب الله بحماس.. لقاء تصعيد أم تهدئة؟
  • حزب الله يهدد باستهداف مزيد من المواقع في إسرائيل
  • مخطط إسرائيلي ناعم لضم الضفة الغربية
  • "السلام الآن": "إسرائيل" صادرت 12 ألف دونم في غور الأردن
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • "السلام الآن": "إسرائيل" صادرت 12 ألف دونما في غور الأردن
  • على وقع طبول الحرب مع حزب الله.. تكاليف اقتراض إسرائيل بأعلى مستوى في 13 عاما
  • إسرائيل تقوم بأكبر عملية مصادرة لأراضي الضفة الغربية منذ 30 عاما