شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الإطاحة بعصابتي أحياء تنشران الرعب شرق العاصمة، تمكن أفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بالدار البيضاء، مدعمين بأفراد فرقة الأمن والتحري للدرك الوطني بباب الزوار، في عمليتين منفصلتين من .،بحسب ما نشر سبق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإطاحة بعصابتي أحياء تنشران الرعب شرق العاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإطاحة بعصابتي أحياء تنشران الرعب شرق العاصمة

تمكن أفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بالدار البيضاء، مدعمين بأفراد فرقة الأمن والتحري للدرك الوطني بباب الزوار، في عمليتين منفصلتين من الإطاحة بعصابتي أحياء خطيرتين تنشطان عبر إقليم بلدية برج الكيفان في ظرف وجيز.

وأفاد بيان للدرك الوطني أن العملية جاءت بعد تلقي شكاوي من طرف المواطنين مفادها وجود شجارات باستعمال الأسلحة البيضاء والكلاب الشرسة، على إثر ذلك تم تحديد هوية أفراد العصابتين، وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع نيابة المختصة إقليميا، تم وضع خطة أمنية محكمة من أجل توقيف المتورطين وتحويلهم إلى مقر الفرقة في ظرف وجيز.

وقد مكنت العملية توقيف أربعة عشرة شخصا متورطين، مع حجز أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأشكال، كلبين شرسين من فصيلة رودفايلر، 144 قرص مهلوس، 18 غرام من الكيف المعالج، سيارتين سياحيتين، مبلغ مالي قدره  12000 دج من العائدات الإجرامية.

وبعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية، سيتم تقديم المتورطين أمام الجهات القضائية المختصة من أجل: جناية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية، تكوين عصابة أحياء، محاولة القتل، الحيازة من أجل ترويج الأقراص المهلوسة والمخدرات، حيازة الأسلحة البيضاء دون مبرر شرعي.

التدوينة الإطاحة بعصابتي أحياء تنشران الرعب شرق العاصمة ظهرت أولاً على سبق برس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان

جازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم 290 كيلوجرام من نبات القات.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • المرصد السوري: سماع دوي انفجارات بمحيط مطار تدمر العسكري وأحد أحياء المدينة بريف حمص الشرقي
  • الإطاحة بمسؤول الكفالات بداعش في نينوى
  • 6 ساعات من الرعب داخل بئر.. «وليد» يواجه الموت لإنقاذ حياة كلب ضال (صور)
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • فيلم Terrifier الجزء الثالث يثير حالة من الرعب والمشاهدون يهربون من السينمات
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر
  • Crow Country المخيفة تصل إلى Nintendo Switch في 16 أكتوبر
  • بفندق مشهور في بغداد.. الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية
  • إسرائيل تأمر سكان 3 أحياء في لبنان بالإخلاء الفوري
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان