تنبأت العرافة البريطانية شارون حمودي بحدوث خمس تغييرات جذرية حول العالم في عام 2024 أبرزها تكاليف المعيشة والسكن.

وتُعرف شارون حمودي ، بأنها وسيط روحاني نجح في تكوين قاعدة معجبين واسعة عبر الإنترنت وتتلقى باستمرار مئات الاستفسارات حول العالم. من الولايات المتحدة الأمريكية إلى منطقة البحر الكاريبي، إلى السكان المحليين في بريطانيا وكذلك لاعبي كرة القدم.

وبحسب موقع Indy100، قالت حمودي أنها تعتقد حدوث تطورات هام خلال الـ12 شهر المقبل من أبرزها:

رئيس الوزراء البريطاني

قالت حمودي:"توقعي الأول للعام المقبل يتعلق برئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك. وأقول أشعر بتغييرًا هائلاً له وسيكون ذلك في شهر أكتوبر."

الاحتباس الحرارى

أوضحت حمودي، أنها تتوقع زيادة الاحتباس الحراري سوءً بنسبة 100%. مشيرة إلى أنها تشعر أن البشر لا يستمعون إلى ما يدور حوله هذا الأمر، فسيكون العالم أكثر حرارة، ولن يرغب المواطنين بالسفر إلى الخارج في الصيف بسبب هذا وبالتالي ستنخفض أسعار العطلات.

تفاعل أولياء الأمور في التعليم

أشارت حمودي أنه سيكون لدى الآباء المزيد من القوة مع التعليم قائلة: "أشعر أيضًا بتغيير كبير في التعليم، أشعر أيضًا أنه ستكون هناك مدارس جديدة تبني وجهة نظر جديدة فيما يتعلق بالتعليم، وأشعر أن أولياء الأمور سيكون لديهم مشاركة أكبر أيضًا."

تكاليف السكن

أعربت حمودي، كذلك عن توقعاتها بشأن تكاليف المعيشة قائلة: "أشعر أيضًا أنه سيكون هناك نوع من الحد الأقصى لأسعار المنازل، ولست متأكدًا مما إذا كان الأمر يتعلق بوضع حد أقصى للمبلغ الذي يمكن للشخص أن يدفعه عند شراء المنزل أو أنهم سيضعون حدًا أقصى لسعر الرهن العقاري، لكن دعونا نأمل أنه يكون في معدل الرهن العقاري."

تكاليف المعيشة

وأكدت حمودي، أنه تتوقع انخفاض تكاليف المعيشة خلال عام 2024 حيث قالت: "نعلم جميعًا أن أسعار الغاز والكهرباء كانا سيئين للغاية خلال العامين الماضيين، لكنني أشعر بالأشهر المقبلة، سوف تنخفض ببطء ولكن سيكون بعد يونيو."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتباس الحراري التعليم تكاليف المعيشة ريشي سوناك عام 2024 تکالیف المعیشة

إقرأ أيضاً:

«جدو حسن» يحقق حلمه في عمر 63 عاما.. أكبر طالب في كلية حقوق أسيوط

لم يمنعه العمر ولا الظروف من التسجيل فى كلية الحقوق بجامعة أسيوط، ليصبح أكبر طالب فى دفعة 2024. قصة «جدو حسن»، ابن محافظة سوهاج، مليئة بالكفاح والإصرار، تبدأ من «جهينة الغربية»، حيث واجه صعوبات الحياة، حتى وصل إلى أسوار الجامعة، ليحقق حلم الدخول إليها.

حلم مؤجل وعودة إلى الدراسة بعد خمسين عاما

يحكى حسن محمود، 63 عاماً، لـ«الوطن»، أنه منذ الصغر كان يحرص على التعلم، لكن قسوة الحياة أجبرته على التوقف عن الدراسة بعد المرحلة الابتدائية لمساعدة والده على تأمين لقمة العيش للأسرة، واتجه للعمل كعامل فى «إدارة جهينة التعليمية»، ورغم مرور سنوات طويلة، فإن حلم العودة إلى مقاعد الدراسة ظل يراوده.

أب لـ8 أبناء وجَدٌّ لأحفاد.. ورحلة جديدة في مقاعد الدراسة

«كنت دائماً أشعر بأننى قادر على تحقيق حلمى، لكن ظروف الحياة كانت أقوى»، بأسى يبوح «جدو حسن»، موضحاً أنه رُزق ثمانية أبناء «6 ولاد وبنتين» وبعد أن كبروا وأنجبوا جميعاً، قرر أن يعيد إحياء حلمه: «حاجة فى نفسى كانت بتدفعنى لاستكمال دراستى، رغم إنى كنت تجاوزت الخمسين».

التحق «جدو حسن» بالمرحلة الإعدادية، ثم اجتاز الثانوية العامة بمجموع 78.6% فى قسم علمى علوم: «كان يومى طويلاً، أستيقظ مبكراً وأذاكر، وأشعر أننى أقترب خطوة خطوة من تحقيق حلمى».

«جدو حسن»: لم تمنعني الحياة من إحياء حلمي في التعلم

مع حصوله على شهادة الثانوية العامة، لم يتردد فى اختيار كلية الحقوق بجامعة أسيوط، ولم يكن الطريق سهلاً، إذ كان يقطع مسافة تزيد على 60 كيلومتراً يومياً، دون أن يعبأ بالمسافة ولا كبر السن.

الدكتور أحمد المنشاوي: رعاية خاصة لحسن محمود داخل جامعة أسيوط

«أشعر أننى بين أهلى، لم أشعر بالغربة أبداً»، يقولها «جدو حسن»، مؤكداً أن الدكتور أحمد المنشاوى، رئيس الجامعة، ساعده كثيراً ووفر له مكاناً فى المدينة الجامعية؛ لتخفيف عبء السفر اليومى، كذلك الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، الذى أعرب عن إعجابه بإصراره وساعده فى إنهاء إجراءات التقديم.

مقالات مشابهة

  • كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية
  • «جدو حسن» يحقق حلمه في عمر 63 عاما.. أكبر طالب في كلية حقوق أسيوط
  • رئيس الوزراء: أسواق العمل في العالم ستشهد تغيرات جذرية
  • الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة
  • بريطانية تصاب 8 مرات بـ«كورونا» والنهاية «صلع» !
  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • بريطانية حامل تهرب من القصف في لبنان وتترك زوجها.. هذه قصتها
  • بسبب ارتفاع تكاليف تربيتهما.. حديقة حيوان فنلندية تعيد دبين من الباندا إلى الصين
  • صدمة لعشاق البن البرازيلي.. الجفاف يضرب المحصول وارتفاع قياسي في الأسعار
  • هل حقا سيكون هناك قمر ثان للأرض قريبا؟