سيخوض المنتخب الياباني، الذي وصل إلى نهائي كأس آسيا 2019 وخسر أمام قطر 1-3، مبارياته في المجموعة الرابعة مع إندونيسيا والعراق وفيتنام

استدعي الإثنين، الجناح الفرنسي كاورو ميتوما من نادي برايتون إلى القائمة الرسمية للمنتخب الياباني الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا، والتي ستنطلق في الدوحة، على الرغم من الإصابة التي يُفترض أن تُبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد يمنح الأندية الحق بضم فاران

صرح المدرب الإيطالي لبرايتون، روبرتو دي زيربي، أن ميتوما (26 عامًا) سيحتاج إلى فترة راحة بسبب إصابته في مباراة كريستال بالاس (1-1) الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من ذلك، قرر مدرب منتخب اليابان، هاجيمي مورياسو، استدعاء اللاعب ضمن القائمة التي تضم 26 لاعبًا للمشاركة في البطولة القارية.

وتم اختيار واتارو إندو، لاعب وسط ليفربول، وتاكيهيرو تومياسو، مدافع آرسنال، بالإضافة إلى تاكيفوسا كوبو، لاعب وسط ريال سوسيداد. وتم استبعاد دايتشي كامادا، لاعب لاتسيو، من القائمة.

وسيخوض المنتخب الياباني، الذي وصل إلى نهائي كأس آسيا 2019 وخسر أمام قطر 1-3، مبارياته في المجموعة الرابعة مع إندونيسيا والعراق وفيتنام.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي تعاقدات

إقرأ أيضاً:

تقرير: العمليات المشتركة بين اليمن والعراق تُربك الشحن في البحر الأبيض المتوسط

الثورة نت../ متابعات

كشف تقرير أممي حديث عن تأثير العمليات العسكرية المشتركة بين اليمن والعراق على الأهداف الصهيونية في البحر الأبيض المتوسط.

وأوضح التقرير، الذي نشره موقع “ريليف ويب” التابع للأمم المتحدة، أن الهجمات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بالتعاون مع المقاومة العراقية أثرت بشكل كبير على حركة الشحن في المنطقة.

وأشار التقرير إلى أن ناقلة المنتجات النفطية “والر” تعرضت للاستهداف في البحر الأبيض المتوسط، حيث قامت بإيقاف تشغيل نظام التعريف الخاص بها أثناء وجودها في المياه المحيطة بحيفا، في محاولة لإخفاء مسارها نحو “إسرائيل”.

وأضاف التقرير أن القوات الصهيونية أبلغت عن عدة اعتراضات تتوافق مع تصريحات صادرة عن اليمن، تؤكد تنفيذ عمليات عسكرية في شرق المتوسط. وتطرقت البيانات الأممية إلى مشروع بيانات أحداث الصراعات المسلحة، الذي سجل استخدام الزوارق المسيّرة من اليمن بمعدل غير مسبوق منذ إغراق السفينة “توتور” بزورق مسيّر.

وأفاد التقرير بأن استخدام الزوارق المسيّرة من اليمن من المرجح أن يشهد زيادة، خاصة بعد الكشف مؤخرًا عن نسخة جديدة من القارب المسيّر “طوفان”، الذي يحمل رأسًا حربيًا يصل وزنه إلى 1500 كيلو جرام.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: الجامعة العربية حريصة على الارتقاء بمجالات التعاون مع اليابان
  • إسبانيا تطيح بفرنسا وتبلغ نهائي “يورو 2024”
  • أول تعليق من عبدإلاله المالكي بعد انتقاله إلى للاتفاق
  • تقرير: العمليات المشتركة بين اليمن والعراق تُربك الشحن في البحر الأبيض المتوسط
  • أندريه كاريو : لن أنسى ما فعله نجم الهلال السابق من أجلي
  • كاريلو: غوميز أهداني ساعة رولكس بعد أن صنعت هدف له في نهائي أبطال آسيا
  • مهاجم هولندا يشيد بنجم إنجلترا
  • أمين جامعة الدول العربية يجري أول زيارة رسمية إلى اليابان منذ توليه مهام منصبه
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يجري أول زيارة رسمية إلى اليابان منذ توليه مهام منصبه
  • أبو الغيط يجري أول زيارة رسمية إلى اليابان