شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إخلاء إدارى لسكان عقار باكوس المنهار شرق الإسكندرية، كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالتواجد فورا بمكان الحادث لمتابعة تداعيات الحادث على أرض الواقع، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إخلاء إدارى لسكان عقار باكوس المنهار شرق الإسكندرية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إخلاء إدارى لسكان عقار باكوس المنهار شرق الإسكندرية
كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالتواجد فورا بمكان الحادث لمتابعة تداعيات الحادث على أرض الواقع، وذلك فور ورود بلاغ يفيد سقوط بلكونة الدور الثالث والثانى على المارة بالعقار الكائن بشارع مصطفى كامل باكوس بحي شرق.

وشدد المحافظ علي تكثيف فرق الدفاع المدني والإسعاف والإدارة العامة للأزمات والكوارث،  ووحدة التدخل السريع، وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تواجد جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار. 

 تحركت جميع الجهات المعنية إلى موقع الحادث، وتم فصل جميع المرافق العامة عن العقار، وعمل إخلاء إداري للعقار من السكان مع عمل كوردون أمني حول العقار حفاظًا على سلامة المارة.

وقد أسفر الحادث عن حالتي وفاة، وعدد 2 حالة إصابة وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة تستعلم عن صحة شخص أصيب في سقوط مصعد بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، اجراء تحقيقاتها حول اصابة شخص في سقوط مصعد داخل عقار بشارع العريش بالهرم، وكلفت بالاستعلام عن الحالة الصحية له ومعرفة سبب احتجازة، كما امرت بالتحفظ على حارس العقار والمسؤال عن عمل المصد لمعرفة سبب سقوطه، كما كلفت المباحث باجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

البداية ببلاغ تلقته الاجهزة الامنية بالجيزة، من غرفة عمليات شرطة النجده بإصابة شخص اثر سقوط مصعد داخل عقار بشارع العريش بمنطقة الهرم.

وعلى الفور انتقلت قوة امنية الى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص، انه اثناء احتجاز شخص داخل مصعد تفاجئ بسقوطه مما ادى الى اصابتة بكسور وجروح جراء السقوط.

تم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص أصيب في سقوط مصعد بالهرم
  • جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء عاجلة لسكان 20 قرية في جنوب لبنان
  • شيخ العقل: لتجاوب جميع الأطراف السياسية المعنية مع مبادرة لقاء عين التينة
  • انتشال جثمان غريق الهانوفيل بعد ساعات معاناه للبحث عنه بمياه الإسكندرية
  • اقتصاد لبنان المنهار في قبضة الحرب
  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • قتل أم انتحار؟.. قضية طالبة الإسكندرية تثير ضجة في مصر
  • التحريات تكشف أسباب اندلاع حريق في منزل بمنشأة القناطر
  • كربلاء.. النزاهـة تضبط معقباً في مديرية التسجيل العقاري وترصد خروقات في بيان بيع عقار