شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كواليس إضافة محمد الحنفي في طاقم تحكيم مباراة القمة قبل اللقاء بساعات، 08 58 م السبت 15 يوليو 2023 محمد الحنفي تفاجأ الجميع بظهور الحكم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كواليس إضافة محمد الحنفي في طاقم تحكيم مباراة القمة قبل اللقاء بساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كواليس إضافة محمد الحنفي في طاقم تحكيم مباراة القمة...

08:58 م | السبت 15 يوليو 2023

محمد الحنفي

تفاجأ الجميع بظهور الحكم الدولي محمد الحنفي، ضمن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك، التي حسمها الأحمر برباعية مقابل هدف، رغم عدم وجود اسمه ضمن الطاقم الذي أعلن رسميًا عنه لإدارة لقاء القمة.

الأهلي والزمالك

كواليس إضافة محمد الحنفي في طاقم تحكيم القمة

ووفقًا لمصدر داخل لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإن «محمد الحنفي كان مرشحًا بقوة للتواجد حكم ساحة، مع محمود البنا، الذي جرى الاستقرار عليه لإدارة المباراة، وفي الساعات الأولي من صباح يوم اللقاء، حدث اتصالات بين بيريرا وأعضاء لجنة الحكام، للحديث عن التعليمات الخاصة التي يجب منحها للطاقم التحكيمي، والتي كان سيتم إبلاغهم بها صباحًا، فجرى طرح فكرة تواجد الحنفي مع الغندور كحكم للفار».

وأضاف المصدر: «جرى إبلاغ محمد الحنفي، يوم اللقاء، بأنه سيكون ضمن طاقم تحكيم اللقاء، على تقنية الفار، وهو ما حدث بالفعل، بصحبة أحمد الغندور».

طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن طاقم حكام القمة، قبل استعاء «الحنفي»، على النحو التالي:- محمود البنا حكمًا للساحة، ويُعاونه محمود أبوالرجال، وسامي هلهل، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا، وأحمد الغندور حكمًا للفار، وأحمد حسام طه مساعدًا له. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

 


أشاد عمر جابر، نجم فريق الزمالك، بجماهير القلعة البيضاء بعد مساندتهم في مباراة السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.


وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هدف ناصر منسي كان في توقيت مهم للغاية وربنا كرمني بصناعة الهدف، والأهم من ذلك بأنه يريد تسجيل هدف بعد مشاركته في اللقاء".

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا


وأضاف: "أحب اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وأنفذ تعليمات المدير الفني، وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة".


وتابع: "تفاجئت بقرار الحكم الليبي باحتساب ركلة الجزاء ولكن نجحنا في العودة للمباراة بعد ما تحدثنا جميعا خلال شوطي اللقاء وركلة جزاء الأهلي كانت نقطة تحول لنا في اللقاء".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "شرف لأي لاعب اللعب بمنتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن هم من صعدوني لنادي الزمالك خلال فترة تدريبهم للفريق".

مقالات مشابهة

  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • بعد اعتقاله بساعات.. إخلاء سبيل صهر نائب حزب أردوغان
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • طاقم تحكيم عماني يقود مواجهة الهلال والشرطة
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • الملك محمد السادس يشارك في القمة الفرنكفونية بباريس ويجتمع بماكرون
  • إضافة عضوٍ جديد بالدائرة الأولى إرهاب مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون
  • مارتينز: “نشعر بالاحباط ولم نكن جيّدين أمام سطيف”
  • محمد عواد: حققنا فوزًا مستحقًا في السوبر الأفريقي.. ويكشف كواليس أزمته الأخير مع الزمالك