هو موسيقار بارع ومميز، يعمل دائمًا بجد ودقة، وينتقي موسيقاه جيدًا لتناسب العمل المشارك به، يسعى دائمًا نحو جذب المستمع للعمل الفني من خلال الموسيقى، هذا بالإضافة إلى الأصوات المميزة التي تغنى عليها؛ لذا حرص "الفجر الفني" على إجراء حوار خاص مع الموسيقار إسلام صبري بعد مشاركته في فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، وإلى نص الحوار:

 

*كيف كانت تجربتك في فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟"

 


الفيلم كان من أصعب الأفلام اللي اشتغلتها لإن دايما في حالتين ضد بعض ودايما في تصاعد للأحداث، والعمل في فيلم للعظيم خالد الصاوي ممتع، ده غير إنه عملاق تمثيل وده تاني تعامل لينا بعد فيلم "للإيجار" اللي حصلت فيه على جائزة أحسن موسيقى تصويرية والفنان العظيم شريف منير صرح فني في مشاهد ليه وأنا شغال هزتني في مشاعري وطبعًا شطارة الفنانة سلمي أبو ضيف إنها تتعلم أصول الموسيقي ووالكمانجه في أسبوع ده كان شيء من رابع المستحيلات وحاجة أسعدتني، ومؤمن نور ممثل له أداء مميز هيفاجئ الجمهور.


*هل هناك عراقيل قابلت الفيلم؟


المنتجه بشرى ذللت كل الصعاب؛ لأنها دائمًا تسعى لأفضل كوالتي وكانت دايما بتتابع كل حاجة في الفيلم كأنه طفل من أطفالها والفضل يرجع ليها في إن العمل يطلع بالجودة دي، ده غير إنها وافقت إنها تعمل choir بصوتها للفيلم ودي حاجه أشكرها عليها جدًا لأنها صاحبة صوت مميز جدًا جدًا. 

 

*هل بالفعل استعنت بشخصيات أجنبية للعمل في الموسيقى؟

 

فعلًا أنا جبت أوركستراتور عالمية
للفيلم اسمها hammy  وهي اشتغلت معايا في أكتر من فيلم أجنبي قبل كده وتعتبر أحسن أوركستراتور في العالم دلوقتي كتصنيف، وجبت كمان بعض العازفين اللي ليهم إحساس مختلف.

 

*كيف كانت تجربتك مع المخرج حسام الجوهري؟

 

المخرج حسام الجوهري مخرج موهوب له لمسة مختلفه، منظم، أول ما سمع الموسيقي من أول مرة حبها جدًا، وحسيت إنها تخيلت مشاعره كلها،  والعمل معاه ممتع وهو مخرج من العيار التقيل.


*وماذا عن الصعاب التي قابلتك في “ليه تعيشها لوحدك” ؟

 

بالنسبالي مفيش صعاب ولا عقبات خالص حصلت، هو كان تحدي أكتر من إنه عقبه تحدي في الوقت وتحدي في الميزانية وتحدي في قصه الفيلم وتحدي  في اني أقدر أوصل للمشاهد اللي أنا حسيته وفي نفس الوقت أوصل رؤية المخرج.

الموسيقار إسلام صبري والفنان خالد الصاوي والمخرج حسام الجوهري وأمينة شلباية *هل عائد الموسيقي مربح وكثير؟

 

على الرغم من إني أغلى موسيقي في مصر إلا أنني الوحيد اللي مبكسبش من موسيقتي دايما بحب أضيف للشغل وأعمل أكتر وأزين العمل أكتر لآخر لحظة لدرجة إن مرة من المرات أحد المخرجين قالي أنت عايش منين.

الموسيقار إسلام صبري 

 

 


*هل سبق واقتبست أي مقطوعة موسيقية؟


أنا عمري ما سرقت موسيقي بس ليا موقف كده غريب شوية، أحد المخرجين في أحد الأعمال طلب مني موسيقى بشكل معين مكانتش لايقة على أحداث العمل الفني فأنا استنيت لآخر لحظة وكنت مجهز موسيقى للعمل الفني مسمعتهالهوش ووحد مديله تراكات معروفة جدًا في السوق قولتله هي دي موسيقى الفيلم،  وخليته بعدها يركب في حاجه تانية غير شكل الموسيقي خليته يركز في إن التراك جديد ولا في منه قبل كده، وبكده عرفت أخليه يحقق وجهة نظري الموسيقية دون ما يشعر، وبس عرف بعد نزول العمل ومبقاش طايقني.

البوستر الرسمي والدعائي لفيلم ليه تعيشها لوحدك 
*ماهي المفاجآت المقبلة لك والتي قمت بتحضيرها ؟


المفاجآة الوحيدة إن في ابتهال بصوتي في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" هيعجب الناس جدًا إن شاء الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان خالد الصاوي فيلم ليه تعيشها لوحدك الفنان شريف منير لیه تعیشها لوحدک فی فیلم

إقرأ أيضاً:

بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»

كشفت الفنانة أميرة هاني، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن معاناتها في العمل بالوسط الفني، مشيرة إلى أن هناك من يلحقون بها الأذى خلال ممارستها للعمل.

واستغاثت أميرة هاني عبر حسابها على «فيسبوك» من هؤلاء الأشخاص الذين يلحقون بها الأذى، قائلة: «اللي بمر بيه بقالي فترة و خصوصاً آخر شهرين في بعض الأصعدة حاجة متمنهاش لألد أعدائي و بتكلم بشكل اساسي علي الناس المؤذية».

الفنانة أميرة هاني

وأضافت: «اللي بتحاول تعملي مشاكل في شغلي و مشاكل مع الجهات المسئولة عني و بيحاولوا يئذوني نفسياً و معنوياً و مادياً الحمد لله على كل شئ اللي طالباه منكم الدعاء بس عن ظهر غيب و ربنا قادر على كل شئ جمعة مباركة عليكم».

أميرة هاني أسباب غياب أميرة هاني عن الفن

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنانة أميرة هاني تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت ضيفة في برنامج «قعدة ستات».

الفنانة أميرة هاني

كشفت الفنانة أميرة هاني، سبب ابتعادها عن التمثيل لما يقرب من 5 سنوات، بسبب علاقة عاطفية غير ناجحة، قائلة إنّها تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص، بعد قصة حب كبيرة.

وتابعت أميرة خلال لقائها، أنّها اكتشفت بعد فترة أن خطيبها يريد الحياة بحرية بعد الزواج، ما مثل لها صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه، ودخلت في حالة شديدة من الاكتئاب، جعلتها تنام ساعات طويلة من يومها.

وأوضحت أميرة هاني، أنّها فوجئت بابتعاد أصدقائها عنها خلال تلك الفترة باستثناء عدد محدود للغاية، ما جعلها تعيد ترتيب حياتها وأصدقائها من جديد، وتحاول العودة لحياتها الطبيعية والتمثيل مرة أخرى.

وواصلت أن خالتها الفنانة نبيلة عبيد دائمة التشجيع لها على مواصلة حياتها ونجاحها، خاصة أنّها قدمت سلسلة قوية وناجحة من عدة أعمال درامية، ويجب أن تلتفت لمستقبلها.

اقرأ أيضاًأميرة هاني تكشف سبب غيابها عن الوسط الفني 5 سنوات (علاقة سامة)

برفقة أميرة أديب.. يوسف الكدواني يشارك صورًا من كواليس «وبينا ميعاد 2»

أميرة قنديل ثالث مسابقة السلاح بتصفيات السيدات بكأس العالم للخماسي

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تنظم ندوة ولقاءً تنسيقيًا مع قطاع التعليم الفني بالدقهلية
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"
  • مؤلف تيتا زوزو لـ "الفجر الفني": رسالة المسلسل أهمية العيلة وطرق التربية بتختلف
  • زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به
  • الصقري: العمل الفني بالأهلي مهترئ والإداري سيء.. فيديو
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • وزير التعليم العالي: انطلاق العام الدراسي في 111 جامعة غدا (حوار)
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • إلهام صفي الدين ل "الفجر الفني": دوري في فيلم عنب كان مختلف أوي وضحكني الصراحة (حوار)