أكد طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن قرار روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بشأن استبعاد كل من ياسر إبراهيم ومحمد شريف من قائمة الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها فى كوت ديفوار 2024، بها ظلم كبير للثنائي المتألق خلال الفترة الأخيرة.

وقال طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا ضد استبعاد كل من ياسر إبراهيم ومحمد شريف من قائمة منتخب مصر، لأن القائمة كانت فى إحتياج لهذا الثنائي فى أمم إفريقيا وكانوا يستحقوا التواجد فى البطولة.

وأضاف:" ياسر إبراهيم يقدم مستويات مميزة طوال الفترة الماضية مع النادي الأهلي ولديه ميزة كبيرة للغاية وهى أنك وقت ما تحتاجه تلاقيه فى الملعب بنفس المستوي الذي تريده، وهو مدافع صلب ورائع وكان هناك مكان فى القائمة له ولكن قرار استبعاده غريب.

وتابع:" بينما محمد شريف مهاجم الخليج السعودي كان منتخب مصر فى إحتياج له بسبب انه مهاجم يستطيع التسجيل من نصف فرصة ويلعب فى دوري قوي الأن، بجانب أنه يلعب فى أكثر من مركز هجومي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: یاسر إبراهیم

إقرأ أيضاً:

شهاب أحمد: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط

عبر شهاب الدين أحمد، نجم الأهلي السابق عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي يقدمه طارق مصطفى، المدير الفني لـ البنك الأهلي خلال مشوار الفريق في الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

وفاز فريق البنك الأهلي على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية محامي أحمد رفعت: لم يتم إصدار الأوراق بشكل سليم في أزمة سفر اللاعب

وقال شهاب الدين أحمد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "كابتن طارق مصطفى تمكن من الخروج بالفريق من دوامة الهبوك والاستفادة من فترات التوقف".

وتابع: "طارق وواجهته صعوبات عديدة وغيابات ولكنه تجاوز المرحلة، ونجح بشكل كبير مع البنك الأهلي وقدم نتائج متميزة، ويحسب للإدارة إصرارها على تواجده واستمراره".

وأتم: "لا يجب أن تتعامل المدرب أو اللاعب بالقطعة، ويجب منحه كل الصلاحيات وبعدها قم بمحاسبته، و لن تستطيع محاسبة المدرب بالمباراة".

واختتم: "يحق تغيير المدرب في حال سوء النتائج، ولكن من الممكن أن تكون المشكلة في الإدارة التي لا توفر ما يريده المدرب".

مقالات مشابهة

  • عبدالحميد بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • نجم الأهلي السابق يصدم الشناوي بتصريحات قوية
  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • شهاب أحمد: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • البنك الأهلي يفوز على زد بهدف في الدوري
  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر