اعتمد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ترقية 375 موظف بديوان عام المحافظة، ووحدات الإدارة المحلية التابعة من المراكز والمدن المستحقين للترقية اعتبارا من أول يوليو 2023م، بمختلف التخصصات، وذلك في ضوء القواعد الصادرة من رئيس جهاز التنظيم والإدارة رقم 121 لسنة 2023م.

ترقية عدد من الموظفين في قنا

ومن جانبه قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن القرار نص في مادته الأولى ترقية 375 موظفًا من المستوى الوظيفي الأدنى إلى المستوى الوظيفي الأعلى بمختلف المجموعات النوعية مع منحهم علاوة الترقية المقررة بنسبة 5% من الأجر الوظيفي اعتبارا من أول يوليو 2023، وفقا للمسمى الوظيفي لهم، كما تضمن القرار في مادته الثانية صرف الحافز لعدد 131 موظفًا من العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، والذين مر عليهم 3 سنوات في المستوى الوظيفي وذلك وفقًا للقانون.

هيكلة ديوان عام المحافظة بقنا 

وأشار «عبد الباقي»، إلى أن يجري تنفيذ خطة إعادة هيكلة الديوان العام واداراته المختلفة بما يتناسب مع قانون الخدمة المدنية الجديد وتحديث الملفات الوظيفية لجميع العاملين لتحقيق الاستخدام الأمثل للطاقات البشرية المتاحة وذلك بالتنسيق والتعاون بين الموارد البشرية بالمحافظة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مع تكثيف وتطوير البرامج التدريبية للعاملين بهدف تنمية الكوادر البشرية بالمحافظة وتأهيلهم لمواكبة التطور التكنولوجي والتحول الرقمى تنفيذًا لاستراتيجية مصر للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا قنا مركز قنا مدينة قنا ترقية الموظفين

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين

كشف المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، تفاصيل حادث اصطدام قطارين بالزقازيق، قائلا إن مستشفيات المحافظة بها استنفار كامل، وتم سحب أحد القطارين للخلف تماما بعد فصل الجزء الذي حدث به الاصطدام.

وأضاف «الأشموني»، خلال مداخلة على قناة إكسترا نيوز، أنه لا يوجد أي دلالات أو إشارات أولية لأسباب وقوع هذا الحادث، مواصلا: «لست متخصصا في هذه الأمور».

وعن المعلومات المتوفرة عن حالة الوفاة، قال: «يتم تجهيز مثل هذه المعلومات داخل المستشفى، وهذه ليست نقطتنا الأساسية حاليا، ونقطتنا الأساسية هي أن تتلقى الناس كل الرعاية الكاملة والاطمئنان عليهم».

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يعتمد تعديل تخطيط منطقة تل الفسطاط
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • أمير منطقة الجوف يعتمد ترقية 85 موظفاً وموظفة من منسوبي الإمارة عبر منصّة مسار
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس الاتحاد المصرى للهجن إقامة مهرجانات سنوية ثابتة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق
  • وزيرة التنمية المحلية تنسق مع محافظ الشرقية لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين
  • محافظ كفر الشيخ: خطة متكاملة لتطوير مداخل ومخارج المحافظة