بوابة الوفد:
2024-07-31@11:47:03 GMT

إيرادات فيلم "بلوموندو" في شباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

وصلت إيرادات فيلم "بلوموندو" للفنان حسن الرداد، في شباك التذاكر أمس، الأحد، 8,762 جنيه.

أبطال فيلم بلوموندو

 يشارك في بطولة فيلم "بلوموندو" بجانب حسن الرداد، كل من ميرنا نور الدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم وآخرين من ضيوف الشرف، تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامي.

قصة فيلم بلوموندو

 تدور أحداث فيلم بلوموندو فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو" الذي يجسد شخصيته حسن الرداد سفر زوجته، ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

حسن الرداد يتبرع بإيراد أول أسبوع من الفيلم لصالح أهالي غزة

وكان كشف الفنان حسن الرداد، عن التبرع بإيرادات الأسبوع الأول من فيلمه الجديد "بلوموندو" لصالح أهالي غزة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتب الفنان حسن الرداد، عبر حسابه قائلًا: "فيلم بلوموندو يعرض الآن في مصر والسعودية وكل الدول العربية وللأسف احنا بنمر بفترة صعبة جدا ومؤلمة نفسيا، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من اعتداءات وحشية يومية للمدنيين وخاصة الأطفال".

وأضاف: "فيلمي الجديد كنت تعاقدت عليه من فترة والمنتج والموزع حددوا موعد لعرضه وتوزيعه مسبقا".

وتابع: "وأنا طبعا مُتفهم ده تماما وبحترم الالتزام بالتعاقد ولكن بعتذر لوسائل الإعلام أنا وكل صنّاع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم في مصر نظرا للظروف الراهنة حيث تم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج على ذلك، وتم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج أيضا بالتبرع بإيراد أول أسبوع في مصر لصالح أهالينا في غزة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد فيلم بلوموندو شباك التذاكر قصة فيلم بلوموندو أهالي غزة ميرنا نور الدين محمود حافظ هاجر أحمد انجي وجدان فیلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

حفظي وكروانة في التلفزيون .. تفاصيل مسرحية حسن الرداد وإيمي سمير غانم بالعلمين

يستعد الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، لمسرحية بالتلفزيون، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، والمقرر أن تعرض على مدار 3 أيام، من الخميس 15 أغسطس المقبل إلى السبت الموافق 17 من نفس الشهر، وذلك على خشبة مسرح ريو.

تدور أحداث مسرحية التلفزيون حول حفظي وكروانة، اللذان يجدان نفسيهما في تلفزيون سحري، ويتصارعان مع ديزني، لديهم عم يقدم له الهدايا ويكتشفان معه أشياء جديدة، من بينها ريموت قديم يمكنهم من خلاله خوض تجارب حياتية مختلفة، في إطار كوميدي خفيف.

 

مسرحية التلفزيون حسن الرداد يستعد لتصوير أجدد أعماله السينمائية

 

يستعد الفنان حسن الرداد لتصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم طه الغريب، والذي تشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، ومتوقع أن يعرض بداية العام القادم 2025 .

 

الفيلم من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي.


كانت آخر أعمال حسن الرداد مسلسل محارب والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من المسلسلات القصيرة فئة 15 حلقة، وتدور قصته في إطار من التشويق والإثارة، حيث علم حسن الرداد وأخوته بموت والدتهم في حادث سير من قبل أحد مشاهير السوشيال ميديا، حيث تتوالى الأحداث ويحاول أحمد زاهر "حسام" مساومة أسرة عفاف شعيب وتحديدًا محارب للتنازل عن القضية مقابل مبلغ من المال.

 أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصري  ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، وتامر عبد المنعم وملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني كريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

وعرض للرداد آخيرًا بالسينما فيلم بلوموندو ، وشاركه البطولة ميرنا نور الدين، وحقق إيرادات ضخمة وقت عرضه بجميع دور العرض السينمائي .

تفاصيل فيلم بلوموندو

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر ان يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته راسا على عقب.

ويقدم حسن الرداد دور رجل أعمال في مجال العقارات، وهو شاب وسيم وجذاب اسمه "بلوموندو" يتزوج من إحدى فتيات الطبقات الراقية، وبعد أقل من عامين من الزواج تتحول حالة الاستقرار إلى حالة من الجدل والاختلافات التي تصل إلى حد الصراع، حيث يقدم الفيلم في إطار اجتماعي حول العلاقات الزوجية وتطورها بعد فترة من الوقت، وتحدث مفاجأة وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

آخر أعمال حسن الرداد

جدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان حسن الرداد، فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية وحقق نجاحًا كبيرًا.

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد ومي عمر، وشارك فيه: بيومي فؤاد وشيرين رضا وعمرو عبدالجليل، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أيمن بهجت قمر.

 وتتلخص قصة الفيلم في إطار تشويقي حول رجل أعمال يُدعى خالد متزوج ولكنه تعيس في زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، ولكن يصاب بطلق ناري أثناء زفافه، يتسبب في دخوله إلى غيبوبة لمدة 4 سنوات.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • حفظي وكروانة في التلفزيون .. تفاصيل مسرحية حسن الرداد وإيمي سمير غانم بالعلمين
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر المركز الرابع في شباك التذاكر
  • "ولاد رزق 3" يحافظ على تصدره المركز الثاني في شباك التذاكر
  • موظفو كمران في تعز يعلنون إضراباً شاملاً ويطالبون بالكشف عن مصير إيرادات الشركة ومصنعها في الأردن ويستنكرون اختفاءها
  • بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة.. "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • ديدبول وولفيرين يتصدر شباك التذاكر محققا 205 ملايين دولار
  • فيلم "ولاد رزق 3" ينافس "إكس مراتي" في شباك الإيرادات
  • "إكس مراتي" يكتسح شباك التذاكر