المكلا(عدن الغد)خاص.

كرّم المعهد الديمقراطي الوطني (NDI)  صباح اليوم، الأستاذ سالم بن دحيم، رئيس مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، في الحفل الختامي والتكريمي للشباب والأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت، لتدريبهم على حملات المناصرة والتعبئة الشعبية والحوارات المجتمعية المفتوحة.

وقال كبير الاستشاريين بالمعهد الوطني الديمقراطي، الأستاذ محمد صالح الكثيري، أن التكريم جاء نتيجة لتلقف مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، لحملة المناصرة المجتمعية، لتحسين بيئة حجز الاستيقاف للنساء بأمن مديرية المكلا، بدعم وتنفيذ من مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، لتعزيز جهود الجهات الأمنية، وصيانة حق الاحتجاز، نهاية الأسبوع الفائت.

وأعرب الأستاذ سالم بن دحيم، رئيس مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية، عن خالص شكره وتقديره، للمعهد الديمقراطي الوطني، على هذه اللفتة، موضحًا أن مشروع تأهيل وتأثيث سجن استيقاف النساء بأمن مديرية المكلا، أمرًا ضروريًا للتدخل العاجل، وحدث ذلك بتوفيق الله وكرمه، متمنيًا للشباب المتدرب التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية والعملية، وتسليط الضوء على مثل هذه المناصرات النوعية المختلفة.

وفي ختام الحفل، كرم المعهد الوطني الديمقراطي، الشباب المتدربين في البرنامج بشهادات شكر وتقدير.

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال

نظم مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من خلال مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية، ورشة عمل توعوية لطلاب وخريجي الجامعات والمتطوعين حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم.

ورشة عن وظائف المستقبل وريادة الأعمال

وأوضح التحالف الوطني أن الورشة شارك بها نحو 70 شاب وفتاة من مختلف قرى ومراكز محافظة الفيوم وبعض المحافظات الأخرى، وحاضر بالورشة نخبة من خبراء الاقتصاد والمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال والشركات الناشئة، وسط إقبال من الشباب، ومشاركة عدد من قيادات أمانة التحالف الوطني بالفيوم، وقيادات مؤسسة الجارحي والعاملين بها ومتطوعيها.

توعية الشباب بالتغيرات الكبيرة

ولفت التحالف إلى أن الورشة تضمنت مجموعة من المعارف والأمثلة والتطبيقات الواقعية وقصص النجاح الوطنية والدولية للشباب فى مجال ريادة الأعمال والشركات الناشئة، وركزت محاور الورشة على توعية الشباب بالتغيرات الكبيرة التي يشهدها سوق العمل في مصر والعالم، ودعوة الشباب لتنمية قدراتهم لمواكبة متطلبات وظائف المستقبل.

وشهدت فعاليات الورشة تسليم المشاركين شهادات إتمام التدريب، وتأتي ورشة العمل في إطار البرنامج الوطني الذي أطلقته مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني لتأهيل الشباب لسوق العمل خلال فترة الإجازة الصيفية، كما تأتي استكمالاً لسلسلة البرامج التدريبية المتكاملة التي تنفذها المؤسسة للشباب من مختلف التخصصات مع التركيز على تعزيز مهاراتهم لمواكبة تطورات سوق العمل، بما يتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري وتعزيز قدراته.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • حيار: الذكاء الإصطناعي والشمول المالي رافعتان لتسهيل ولوج النساء للتنمية
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • برنامج "مدارس الريادة" تحت مجهر المرصد الوطني للتنمية البشرية
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • المعهد الوطني للتخصصات الصحية يطلق 3 برامج تخصصية للتمريض
  • المعهد الوطني للتخصصات الصحية: يُطلق لأول مرة على مستوى الدولة معايير برامج الإقامة في التمريض -البورد الإماراتي