نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل والسادة أعضاء مجلس الإدارة، الفنانة لطيفة في وفاة والدتها التي رحلت منذ قليل بعد صراع مع المرض، وذلك في بيان جاء كالتالي: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

 

نعي لطيفة لوالدتها

 

وأعلنت الفنانة لطيفة وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام"، حيث كتبت: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

موعد تشييع جثمان والدة لطيفة

 

ويشيع جثمان والدة الفنانة لطيفة غدًا فى تونس، إذ انتهت من كل إجراءات سفر الجثمان وتسافر صباح الغد لدفن والدتها في تونس.

 

وتوفيت في الساعات الأولى من مطلع عام 2024، والدة الفنانة التونسية لطيفة، بعد صراع طويل مع المرض، تسبب في إلزام لطيفة بجانبها في أحد مستشفيات الشيخ زايد لمدة شهر تقريبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لطيفة مصطفى كامل الفنانة لطیفة

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)

انتصر السرطان اللعين على زوجة الفنان إسماعيل فرغلي لتتوفى بعد صراع طويل مع المرض الذي كانت تعاني منه مؤخرًا، حسبما أعلن زوجها.

عاجل.. وفاة ماجي سميث بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر عن عمر 90 عامًا سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

وكان الفنان إسماعيل فرغلي قد أعلن مؤخرًا عن إصابة زوجته بالسرطان، مطالبًا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث داهمها المرض مرة أخرى، وأدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وعلى الرغم من خضوع زوجة إسماعيل فرغلي لعمليات عدة لإزالة الورم الخبيث، إلا أنه هاجمها من جديد، وظلت تصارعه إلا أن انتصر عليها وهزمها، ورحلت متأثرة به بعد رحلة مريرة استمرت لسنوات.

موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان زوجة الفنان إسماعيل فرغلي ظهر اليوم السبت 28 سبتمبر، بعد صلاة الجنازة عليها من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

كما سيم دفن جثمانها بعد ذلك في مقابر الأسرة، كما تستقبل الأسرة العزاء في فقيدتهم يوم الاثنين المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية.

رحلة مرض زوجة إسماعيل فرغلي

تحدث إسماعيل فرغلي عن مرض زوجته في وقت سابق، مشيرًا إلى إنه اكتشف إصابتها بالسرطان بالصدفة، ولكنها كانت وصلت لمرحلة صعبة جدًا من المرض، لينوه إنها لا تحتاج سوى الدعاء، حيث قال: "اكتشفت إصابتها بالصدفة، وحالتها صعبة جدا، ومش محتاجة حاجة غير الدعاء، وإن ربنا ينجيها وأنا راضي بقضاء ربنا".

موقف لا ينسى لزوجة إسماعيل فرغلي في بداية مشواره الفني

في الوقت نفسه، تحدث إسماعيل فرغلي عن بداياته الفنية ومواقف الدعم التي ساندته زوجته الأصيلة بها ووقفت إلى جانبه وكافحت معه، بينما كان يمر بصعوبات عدة في بداية مشواره الفني، حيث روى موقفًا لن ينساه لها قائلًا: "في يوم مكنش معايا جنيه في جيبي، قعدت أنا ومراتي ندور في البيت كله على أي فلوس، نص جنيه أو حتى ربع".

وأضاف: "لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، سيبنا واحدة للبنت، وقعدت أنا ومراتي ناكل في العلبة التانية، وهي في نص العلبة؛ تقول الحمد لله، عشان تسبيلي الباقي أكله، وتقولي إن شاء الله ربنا هيكرمنا".

مقالات مشابهة

  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاة
  • وفاة ممثل شهير بعد صراع مع المرض
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • بعد العدوان الإسرائيلي المجرم.. لطيفة : "يارب ياقادر تحمي لبنان وشعبه"
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض