#سواليف

احتفلت الفنانة #جولييت_عواد بالسنة الجديدة بطريقة مختلفة وفي مكان مختلف ، حيث ظهرت الفنانة في أكبر مخيمات اللجوء في العالم ” #مخيم_البقعة” في محافظة البلقاء رفقة “حنتور” يجره حصان وعليه وضعت مجسمات #جثث_للأطفال الذين استشهدوا في #غزة ، لتثير تفاعل المارة والمتابعين لهذا المشهد الذي يمثل واقع أهلنا في #غزة .

تغطية صحفية: "الفنانة جولييت عواد تقود مسيرة؛ دعماً لغزة في مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين في الأردن". pic.twitter.com/nKpK0XKDbW

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) January 1, 2024 مقالات ذات صلة الصواريخ التي انطلقت من شمال غزة اليوم أعلن الاحتلال سابقا السيطرة عليها / فيديو 2024/01/01

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جولييت عواد مخيم البقعة جثث للأطفال غزة غزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد

زار الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، محكمة الفيوم الابتدائية، لتهنئة كل من المستشار إيهاب محمد همت رئيس محكمة الفيوم الابتدائية، والمستشار إبراهيم حلمي المحامي العام لنيابات الفيوم الكلية، وكافة رجال العدل بالعام القضائي الجديد 2024 / 2025، رافقه خلال الزيارة المستشار محمد مصطفى نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار القضائي لمحافظة الفيوم.

خلال الزيارة، قدم محافظ الفيوم، التهنئة لرجال العدل رمز قضاء مصر الشامخ، بقرب بدء العام القضائي الجديد 2024/2025، مؤكداً على العمل التكاملي بين المحافظة، ومختلف الأجهزة القضائية، في الحفاظ على المال العام ومقدرات الوطن، وبحث آليات التنسيق لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري".

التعاون المشترك

وأشار المحافظ، إلى عدد من ملفات التعاون المشترك مثل ملف التعديات على أصول وأملاك الدولة والأراضي الزراعية، مؤكداً أن المحافظة تبذل جهوداً مكثفة للارتقاء بمختلف القطاعات، بالشكل الذي يعود بالنفع على المواطن الفيومي، مثل ملف إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون، نظراً لمردودها الاقتصادي على العاملين بقطاعات الصيد والسياحة والاستثمار، وكذا ملف الاستثمار بأراضي المحميات الطبيعية وفق الشروط البيئية، فضلاً عن العمل لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين من خلال تنفيذ مشروعات البنية التحتية، سواء من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، أو من خلال الخطة الاستثمارية والعاجلة للمحافظة، أو من خلال مشروعات المنح الدولية.

وثمن المحافظ، الدور الإيجابي لرجال العدل بمختلف الهيئات والجهات القضائية، في حل المنازعات، ومكافحة الفساد وحماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن، والتيسير على المواطنين في إنهاء إجراءاتهم القضائية، مشيدًا بما يبذله رجال القضاء من جهد لإعلاء قيمتي الحق والعدل. 

ومن جهتهما، قدم كل من رئيس محكمة الفيوم الابتدائية، والمحامي العام لنيابات الفيوم الكلية، الشكر لمحافظ الفيوم، لزيارته الكريمة للتهنئة بالعام القضائي الجديد 2024/2025، مثمنين جهوده البناءة وتعاونه المثمر، للارتقاء بشتى القطاعات، بما يخدم المواطن ويحافظ على مقدرات الوطن.

وأكد رئيس محكمة الفيوم الابتدائية، أنه تم الاستعداد للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، من خلال وضع خطة تنفيذية للمشاركة بإيجابية بفاعليات المبادرة، لافتاً إلى أهمية دراسة إمكانية عمل توسعات بمحكمتي إطسا وطامية، من خلال الأطر القانونية واللوائح التنفيذية، بهدف تسريع وتيرة العمل وتوفير الخدمات للمواطن على الوجه الأمثل.

خلال الزيارة، قام رئيس محكمة الفيوم الابتدائية، بتسليم محافظ الفيوم، درعاً تذكارياً، تقديراً لجهوده في الارتقاء بمختلف القطاعات على أرض المحافظة.

IMG-20240917-WA0023 IMG-20240917-WA0020

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: تغييرات جوهرية في نظام الحضور والتقييم بالعام الدراسي الجديد
  • "كلية الدراسات المصرفية" تستقبل 330 طالبا بالعام الأكاديمي الجديد
  • الأسبوع المقبل.. انطلاق الدراسة بالعام الدراسي الجديد
  • خلال زيارته لمحكمة الفيوم الابتدائية.. محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد 2024/2025
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد
  • التعليم تعلن توزيع منهج العلوم لطلاب المرحلة الإعدادية بالعام الدراسي الجديد
  • موعد بدء الدراسة بالعام الجديد 2024-2025
  • أطباء بلا حدود تصف الوضع في مخيم زمزم بالكارثي وتحذر من وفاة آلاف الأطفال
  • للمدارس الحكومية والخاصة.. موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025