صدى البلد:
2024-10-03@13:00:34 GMT

فلوسها فيها.. Apple Watch تنقذ حياة شخصين من الموت

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

لقد أثبتت قدرة Apple Watch على إنقاذ الأرواح بشكل جيد من خلال مجموعة من القصص التي تم تداولها على مر السنين. ومع ذلك، لم يمنع هذا المزيد من المستخدمين من مشاركة قصصهم حول هذا المنتج الرائع من Apple. فقد أرسل الرئيس التنفيذي لشركة Apple، تيم كوك، رسائل بريد إلكتروني إلى مستخدمي Apple Watch اللذين شاركا قصصهما عن الساعة هذا الأسبوع.

كان كل من مستخدمي Apple Watch قد أرسلا بريدًا إلكترونيًا إلى تيم كوك ليشكروه على Apple Watch وقد تلقى كلا المستخدمين ردًا من الرئيس التنفيذي بعد بضع ساعات.

يعزو Michael Gallegos، وهو مقيم في Wichita بولاية كانساس، بقاءه على قيد الحياة إلى Apple Watch. قال إنه تلقى إشعارًا منخفضًا لمعدل ضربات القلب من Apple Watch. 
وهذا يشير ويحذره من أن معدل ضربات قلبه قد انخفض إلى أقل من 40 نبضة في الدقيقة لأكثر من 10 دقائق. كما اكتشفت الساعة عدم انتظام في ضربات القلب أثناء نوم Gallegos. 
ثم تم مشاركة هذه المعلومات الحيوية مع ابنه نيك عبر إشعارات Apple Health ، ثم نقل الابن والده إلى منشأة صحية حيث حدد الأطباء حالة قلبية لم يتم تشخيصها ، ثم تم تزويد Michael Gallegos بجهاز تنظيم ضربات القلب. قال الأطباء إنه محظوظ جدًا وقد شكر Michael ابنه على حصوله على Apple Watch.

 أرسل الرجل بعد ذلك بريدًا إلكترونيًا إلى الرئيس التنفيذي لشركة Apple، كوك، ليشكره على Apple Watch ويشاركه القصة.

ترتبط قصة Apple Watch الثانية بكريستوفر أوكلي، البالغ من العمر 68 عامًا، من أشفيل بولاية نورث كارولينا. ويعزو الفضل في توفير بيانات القلب التي ساعدت في شرح ما عانى منه لأطبائه إلى Apple Watch. وتم استنتاجه، بعد تحليل بيانات Apple Watch، أن Oakley أصيب بنوبة قلبية خفيفة. وأظهرت Apple Watch أن قلب Oakley كان يتسابق بسرعة 121-151 نبضة طوال الليل تقريبًا. وكانت هذه المعلومات، وفقًا لأوكلي، منقذة للحياة، حيث اضطر إلى إجراء عملية جراحة جانبية مزدوجة طارئة. كما أرسل كريستوفر أوكلي بريدًا إلكترونيًا إلى تيم كوك. وأشار إلى أنه يقدر كل العمل الذي قام به كوك وفريقه لإنشاء منتج ينقذ الأرواح.

تلقى كلا البريدين الإلكترونيين ردًا سريعًا من تيم كوك الذي شكر كلًا من Michael Gallegos و Christopher Oakley على مشاركة قصصهما. 
كما عبر عن سعادته بإنقاذ حياة كل من الرجلين من خلال العلاج الذي تلقوه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تیم کوک Apple Watch

إقرأ أيضاً:

«مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»

تواصل منصة watch it، الترويج لـ فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا وكريم فهمي، والذي يعرض حاليا عبر شاشتها.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ watch it، فيديو ترويجي للعمل، عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليه: «مصر وولادها ودمهم وحدودهم، خط أحمر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب، في بطولته نخبة من الفن المصري، يأتي في مقدمتهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، العمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحداث فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم السرب، حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كما يحكي العمل أحداثًا واقعية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

اقرأ أيضاًبعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

بعد نجاحه في السينمات.. «watch it» تبدأ عرض فيلم السرب اليوم

في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • “أبوالريش” تستضيف مؤتمرًا دوليًا لعلاج اضطرابات كهرباء قلب الأطفال
  • احتراق سيارة ينهي حياة شخصين في كركوك.. صور
  • انطلاق المؤتمر الدولي الأول لعلاج اضطرابات كهرباء قلب الأطفال
  • هنا الزاهد تبكي بسبب أحمد حاتم.. والأخير: مش ناقص اكتئاب
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • «مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»
  • العناية الالهية تنقذ "ريتاج" من الموت تحت الانقاض بعقار الإسكندرية
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت