بوابة الوفد:
2024-10-06@03:10:56 GMT

تدريبات تأهيلية لرباعي الزمالك

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

قام رباعي نادي الزمالك محمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد عواد وعمرو السيسي والتونسي حمزة المثلوثي بأداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم  على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.
 

سيدات تنس طاولة الأهلي أبطال دوري منطقة القاهرة

جاء ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للرباعي من قبل الجهاز الفني لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

ويستهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، مشواره في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيف دولة كوت ديفوار فعالياتها ، بملاقاة نظيره موزمبيق في تمام السابعة من مساء يوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير الجاري لحساب مرحلة دور المجموعات.
وتأتي مجموعات البطولة على النحو التالي :
المجموعة الأولى: كوت ديفوار - نيجيريا - غينيا الاستوائية - غينيا بيساو.
المجموعة الثانية: مصر - غانا - كاب فيردي - موزمبيق.
المجموعة الثالثة: السنغال - الكاميرون - غينيا - غامبيا.
المجموعة الرابعة: الجزائر - بوركينا فاسو - موريتانيا - أنجولا.
المجموعة الخامسة: تونس - مالي - جنوب إفريقيا - ناميبيا.
المجموعة السادسة: المغرب - كونغو الديمقراطية - زامبيا - تنزانيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك محمود عبد الرازق حمزة المثلوثي عمرو السيسى شيكابالا كأس الأمم الأفريقية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موزمبيق

إقرأ أيضاً:

حفل لرباعي كونسرفتوار موسكو بأوبرا دمنهور.. الليلة

تنظم بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد وبالتعاون مع المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، حفل لرباعى كونسرفتوار موسكو (روسيا)، ضمن خطة وزارة الثقافة لدعم العلاقات الثقافية بين مصر وروسيا ونشر جميع ألوان الثقافة والفنون، يقام مساء اليوم، الجمعة ٤ أكتوبر على المسرح الصغير.

يتضمن برنامج الحفلين باقة من المؤلفات الموسيقية والغنائية العالمية، من بينها "كانزون" للكلارينيت والأوتار لتانييف، "إنه جيد هنا" لرحمانينوف، أغنية "عذراء الثلج" بعنوان "مع الصديقات من أجل التوت" لريمسكي كورساكوف، "النغم" من مجموعة "ذكريات مكان عزيز" للكمان والبيانو، و"فالس شيرزو" للكمان والبيانو لتشايكوفسكي. كما يشمل البرنامج السوناتا رقم ٧ الختام لبروكوفييف، أغنية لوريتا من أوبرا "جياني شيتشي" لبوتشيني، كوبليه أديل من أوبريت "الخفاش" لشتراوس، رابسودي "الغجرية" للكمان والأوركسترا لرافيل، وأغنية غجرية من أوبرا "كارمن" لبيزيه.

يقدم الرباعي المكون من" نونا ليبارتيلياني (كلارينيت)، لادا ميركوليفا (سوبرانو)، ألكسندر بولتوراتسكي (كمان)، وفلاديمير فيشنيفسكي (بيانو) هذه الأعمال بروح من الإبداع الفني المتميز.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح يظهر في تدريبات الزمالك
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادًا للسوبر المصري
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة
  • البرتغالي جوزيه جوميز راحه من تدريبات الزمالك
  • الفلسطيني عمر فرج يتغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب
  • الغينى جيفرسون ينتظم فى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • حفل لرباعي كونسرفتوار موسكو بأوبرا دمنهور.. الليلة