قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على 14 مخالفًا لنظام أمن الحدود وهم 9 من الجنسية اليمنية، و5 من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.

gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (14) مخالفًا لنظام أمن الحدود لتهريبهم (240) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/sZinn36gaU

— حرس الحدود السعودي (@BG994) January 1, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جازان نظام أمن الحدود

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 381 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 12 شخصًا

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (51) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة لتعزيز ريادة الأعمال.. المملكة تشارك بقمة "ستارت أب 20" في البرازيلوزير الاتصالات: بدعم ولي العهد المملكة منصة للمبتكرين في خدمة البشريةكما أحبطت الدوريات في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (120) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات #بالمرصاد pic.twitter.com/WtKnuIzDtK— حرس الحدود السعودي (@BG994) September 10, 2024دوريات حرس الحدودوفي نفس السياق، قبضت دوريات حرس الحدود في قطاع العارضة على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (120) كيلوجرامًا من نبات القات.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 381 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 12 شخصًا
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 120كيلوجرام من القات
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 210 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 100 كجم من نبات القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 97 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 165 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب نبات القات المخدر بعسير
  • الإطاحة بـ 7 مخالفين لتهريبهم 320 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة