شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن 50 سنة من العطاء مجموعة “تگدة” تحتفي بمرور نصف قرن على تأسيسها، تخليدا لمرور نصف قرن على تأسيسها، وتثمينا لدورها في إحياء التراث المغربي، جعلت مجموعة  المسرح والفنون الشعبية الرائدة من سنة 2023، سنة الاحتفاء .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 50 سنة من العطاء.

. مجموعة “تگدة” تحتفي بمرور نصف قرن على تأسيسها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

50 سنة من العطاء.. مجموعة “تگدة” تحتفي بمرور نصف قرن...
تخليدا لمرور نصف قرن على تأسيسها، وتثمينا لدورها في إحياء التراث المغربي، جعلت مجموعة  المسرح والفنون الشعبية الرائدة من سنة 2023، سنة الاحتفاء بمسارها الفني والثقافي الزاخر بالإبداع والعطاء من خلال برنامج حافل. وتستعد المجموعة المغربية “تگدة” لإحياء أسبوع ثقافي تراثي، يتضمن عروضا مسرحية وموسيقية وندوات فكرية بمناسبة مرور نصف قرن على تأسيسها وتثمينا لدورها […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تحتفي بالأسبوع الدولي للمحاكاة الصحية

المناطق_واس

احتفى مركز المهارات والمحاكاة الطبي في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم, بالأسبوع الدولي للمحاكاة الصحية 2024، للسنة الثامنة على التوالي؛ تقديرًا لجهود العاملين في مجال المحاكاة الصحية، والتوعية بأهميتها في تطوير المهارات، وتحسين جودة الرعاية الصحية.

 

أخبار قد تهمك بيولي: عرض النصر جذبني.. وأبحث عن خبرة جديدة 19 سبتمبر 2024 - 4:59 مساءً هييرو: التعاقد مع بيولي جاء بقرار جماعي 19 سبتمبر 2024 - 4:58 مساءً

 

ويأتي ذلك ضمن الجهود المستمرة لمركز المهارات والمحاكاة الطبي للإسهام في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، التي ترتكز على تعزيز المخرجات التنافسية، وبناء منظومة صحية متكاملة تستشرف متطلبات المستقبل، إضافة إلى استثمار الطاقات الشبابية لطالباتها، عبر الأنشطة غير المنهجية التي تلعب دورًا هامًا في بناء خبرة تعليمية وحياتية.

 

 

ويسعى المركز من خلال الاحتفاء بالأسبوع الدولي للمحاكاة الصحية، إلى الإسهام في تحقيق قفزة نوعية في التعليم الطبي، ومواكبة رؤية المملكة 2030، عبر بناء خبرات تعليمية متقدمة تتناسب مع احتياجات سوق العمل، وإتاحة ممارسات تعليمية عالية القيمة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي.

 

 

وتضمَّنت الفعاليات استعراضًا لخدمات وإنجازات المركز, إلى جانب تنظيم ورشتي عمل وفعالية “محاكاة”، بحضور ممثلي الأقسام من مركز المهارات والمحاكاة الطبي، ومناقشة فرص التعاون مع منسوبي مستشفى الملك عبدالله الجامعي والكليات الصحية، وتسليط الضوء على أهداف تفعيل الأسبوع الدولي للمحاكاة الصحية في مشاركة المعلومات والخبرات.

 

 

وتميَّزت فعالية (المحاكاة) المخصصة للطالبات والمتدربات من الكليات الصحية، بمحطات تدريبية مزودة بالتجهيزات، والمعدات، والدمى الطبية للتدريب على مهارات سريرية، مثل: الخياطة الجراحية، القسطرة، إدارة مجرى الهواء التنفسي.

 

 

وقدَّم المركز ورشة عمل ” TOT on the Go Simulation”, لتزويد المدربين في مجال الرعاية الصحية بالمعرفة والمهارات اللازمة، وتقديم أنشطة تعليمية وتقييمية فعالة باستخدام المحاكاة, إلى جانب تنظيم ورشة ” Basic Course in Obstetric”, لتنمية المهارات الأساسية والمتطلبة لعملية التوليد للقابلات والمتدربات، باستخدام دمى طبية متطورة وغرف محاكاة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 5:05 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12080 نقطة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:21 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:14 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة مملكة النرويج لدى المملكة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:07 مساءًمزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته19 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12080 نقطة19 سبتمبر 2024 - 4:21 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة19 سبتمبر 2024 - 4:14 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة مملكة النرويج لدى المملكة19 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة19 سبتمبر 2024 - 4:07 مساءًمزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته بيولي: عرض النصر جذبني.. وأبحث عن خبرة جديدة بيولي: عرض النصر جذبني.. وأبحث عن خبرة جديدة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • كيف تعاملت حماس مع مفاوضات ملف الأسرى منذ تأسيسها؟
  • جامعة الأميرة نورة تحتفي بالأسبوع الدولي للمحاكاة الصحية
  • رئيس البريد يستقبل سفير سنغافورة للاحتفال بمرور 60 عاما على العلاقات الدبلوماسية
  • المدينة المستدامة "يتي" تحتفي باليوم العالمي لصفرية الانبعاثات
  • المدينة المستدامة - ييتي تحتفي باليوم العالمي لصفرية الانبعاثات
  • ندى موسى تروج لدورها في مسلسل «تيتا زوزو».. اعرف موعد العرض
  • كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • نقابة الأشراف تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف غدا
  • حذرت من توقف الخدمة.. كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • محمد بن راشد يهنئ حمد بن محمد الشرقي بمرور 50 عاماً من العطاء وخدمة الوطن