بثت وكالة الأناضول التركية، مشاهد من طائرة مسيرة، للسيل البشري، المشارك في المسيرة المؤيدة للفلسطينيين والمطالبة بوقف العدوان على قطاع غزة.

وتظهر اللقطات الحشد البشري الكبير، الذي تجمع في منطقة جسر غلاطة، على مدخل مضيق البوسفور في إسطنبول. 


وقدرت الجهات المنظمة المشاركين في الحشد بأكثر من 250 ألف مشارك، انطلقوا من عدة مساجد تاريخية في المدينة، بعد صلاة فجر اليوم الأول من العام الجديد 2024، باتجاه الجسر موقع الفعالية.



وشاركت كافة الفئات في المسيرة الحاشدة، ورفعت لافتات تطالب بالحرية لفلسطين وغزة، وتدين جرائم الاحتلال، فيما شبهت لافتات رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بالزعيم النازي أدولف هتلر.

İstanbul’da yüz binlerce kişi Galata Köprüsü'nde şehitlere saygı ve Filistin'e destek için toplandı https://t.co/4xRNMBjCcO pic.twitter.com/WYywfKxWwd — Anadolu Ajansı (@anadoluajansi) January 1, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية مسيرة غزة الاحتلال غزة مسيرة اسطنبول الاحتلال المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بن حبتور يشيد بالحراك الشعبي ضد قوى الاحتلال بحضرموت


وركز اللقاء على التطور اللافت في مسار تصاعد الفعل الشعبي الرافض لوجود المحتل سيما خروج المسيرة الجماهيرية ضد قوى الاحتلال كنتاج لنشاط مجلس الحراك الثوري وحالة الغليان والسخط الشعبي الكبير إزاء ممارسات المحتل ومرتزقته الإجرامية بحق المحافظة وأبنائها بصورة عامة.
وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الخدمية والمعيشية والأمنية المزرية التي تعيشها المحافظة وأبناؤها بسبب سياسات ونهج المحتل ونهبه لخيرات المحافظة، في الوقت الذي تكابد فيه الأغلبية الساحقة من أبنائها الفقر والفاقة.
وحيا الدكتور بن حبتور، المسيرة الجماهيرية لأحرار المحافظة والتي تعد خطوة هامة في مسار مقاومة الاحتلال وتعبيرا عن حالة السخط الشعبي ورفضه لوجود المحتل ومرتزقته.
وأكد أن الأوطان لا تتحرر إلا بإرادة ونضال شعوبها.. داعيا أبناء المحافظات والمناطق الواقعة تحت الاحتلال إلى الانتفاضة في وجه المحتل وعملائه وزبانيته الذين عاثوا فسادا فيها وأوصلوا الأوضاع الخدمية والمعيشية إلى مستويات كارثية.

 

مقالات مشابهة

  • “ادخلوا عليهم الباب”.. سرايا القدس تنشر مشاهد مثيرة لاشتباك مقاتليها مع قوة للاحتلال بالشجاعية
  • الجيش الأوكراني يسقط 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا
  • ارتفاع عجز الموازنة المالي في الأردن لنحو 429 مليون دينار
  • مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • بن حبتور يشيد بالحراك الشعبي ضد قوى الاحتلال بحضرموت
  • مشاهد مؤلمة .. 28 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة - فيديو
  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)
  • خبز مغمس بالدماء .. مشاهد من الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في حي الزيتون - فيديو
  • الدفاع الروسية: إسقاط طائرة مسيرة أوكرانية فوق بيلجورود