أفادت تقارير صحفية بأن تحديث آي أو إس 17.2.1 الصادر حديثا لهواتف آيفون والذي أبصر النور ليحل مشكلة عمر البطارية القصير، تسبب بمشكلات في الاتصال بالشبكات الخلوية.

ورُصدت العديد من الشكاوى التي نشرها المستخدمون عبر منتدى آبل للدعم الفني، حيث أظهرت استياء عدد من مستخدمي آيفون من عدم استطاعتهم الاتصال بالشبكات الخلوية.

ووفقا لمنتدى آبل للدعم الفني، أبلغ العديد من المستخدمين أنه بعد تثبيت  التحديث آي أو إس 17.2.1 على أجهزة آيفون الخاصة بهم، وبسبب خطأ ما؛ لم يتمكنوا من الاتصال بمزود الشبكة الخاص بهم.

وتؤثر تلك المشكلة في هواتف آيفون على نحو كبير، حيث يعجز المستخدمون عن إجراء المكالمات الهاتفية أو الاتصال بالإنترنت عبر البيانات الخلوية، وهي إحدى الوظائف الأساسية للجهاز بالأساس.

وكتب أحد المستخدمين: "أنا أستخدم مزود الخدمة تي موبايل. ولقد تحدثت مع الدعم الفني لديهم وأحضرت الهاتف أيضا إلى المتجر. لقد استبدلوا بطاقة الهاتف سيم مرتين، أولا ببطاقة إي سيم، ثم ببطاقة جديدة تماما في المتجر. ولا يوجد ملف تعريف في بي إن. ومع ذلك لا يوجد حتى الآن  نقطة اتصال مع الشبكة، فقط الإنترنت وبشكل ضعيف على الهاتف. وفي أغلب الأحيان أتلقى رسالة تفيد بأنني بحاجة إلى تنشيط البيانات الخلوية مع مزود الخدمة الخاص بي".

وكانت آبل أطلقت تحديث آي أو إس 17.2.1 لهواتف آيفون حديثا من أجل معالجة بعض الأخطاء، ومنها إصلاح مشكلة استنزاف البطارية في بعض إصدارات آيفون.

ومن أجل محاولة إصلاح مشكلة الاتصال اقترح بعض مستخدمي آيفون عدة حلول، ومنها إعادة ضبط إعدادات الشبكة، أو إجراء ضبط المصنع، ويحافظ الحل الأول على كافة الملفات والتطبيقات كما هي، في حين يؤدي الحل الثاني إلى محو كافة محتويات الهاتف.

والحل الثالث هو حذف أي ملف تعريف في بي إن، حيث يقول بعض المستخدمين إنه بعد حذف ملف تعريف في بي إن، اختفى خطأ الشبكة الخلوية.

وإذا لم يساعدك أي مما سبق، فقد تضطر إلى الانتظار حتى تقوم آبل بإصدار آي أو إس 17.2.2 أو آي أو إس 17.3 في بداية عام 2024.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: آی أو إس 17 2

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية،اليوم الإثنين بأعضاء البرلمان (النواب والشيوخ) بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، وكلاء الوزارات رؤساء القطاعات ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقة بالمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، والمحاسب عبد الحليم التهامي، مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة.

استمع "محافظ الدقهلية" مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية والمقدمة من خلال نواب البرلمان كل في نطاق دائرته التي يمثلها وايضا علي مستوي المحافظ.

 أكد "المحافظ "علي التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حل مشاكل المواطن البسيط في كافة القطاعات الخدمية والتي شملت (الصحه - مياه الشرب والصرف الصحي - الطرق - الكهرباء - الغاز - الري - الزراعه - التموين - الشباب والرياضة- النظافة - ملف التصالح-مبادرة بداية لبناء الإنسان-الاستعداد لفصل الشتاء والتصدي لتجمعات الامطار- وتقنين واضعي اليد علي املاك الدولة- الخدمات الثقافية بقصور الثقافة .

وقال مرزوق أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يعملون بدون كلل أو ملل من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي من خلال التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة ومؤسسات  الدولة وفي مقدمتها البرلمان بأعضائه من مجلسي النواب والشيوخ.

 وفي ذات السياق تناول " المحافظ " مع النواب عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين لتعزيز الخدمات المقدمة لهم.

WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.16 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM (3) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.15 PM (2) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.14 PM (4) WhatsApp Image 2024-09-30 at 4.04.06 PM

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • الشبكة يسخر من حديث بلينكن عن سعي أميركا للسلام في الشرق الأوسط
  • طلب إحاطة في النواب يعدد أزمات مشكلات وأزمات المرضى بالمستشفيات الحكومية
  • المخرج محمد عبدالعزيز: حاولت تطوير السينما الكوميدية لعلاج مشكلات المجتمع
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة
  • إطلاق الشبكة العربية للهيدروجين الأخضر الأسبوع المقبل
  • إذا كنت من مستخدمي آيفون فيمكنك إرسال الرسائل عبر الأقمار الصناعية بالتحديث الجديد
  • آيفون 16 برو ماكس يخيب الآمال في سرعة الشحن
  • هل شرب كميات أقل من الماء يسبب حصوات الكلى؟
  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم