اخبار التقنية، الجيل الثاني من قاتل الآيفون ما مواصفات Nothing Phone 2؟،صناعة الهواتف دوامة التكرار المملة، برز إلى الواجهة عام 2022 هاتف Nothing Phone 1 .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجيل الثاني من قاتل الآيفون .. ما مواصفات Nothing Phone 2؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجيل الثاني من قاتل الآيفون .. ما مواصفات Nothing...

صناعة الهواتف دوامة التكرار المملة، برز إلى الواجهة عام 2022 هاتف "Nothing Phone 1" الذي وصف حينها بـ"قاتل الآيفون"، فهو ومن خلال مواصفاته الثورية، ضخ "دما جديدا" في سوق الهواتف، مسجلا مبيعات وصلت إلى مليوني وحدة، حسب شركة "Nothing" المصنعة له.

قاتل الآيفون" الذي يحمل اسم "Nothing Phone 2" ويأتي بمواصفات أقوى من النسخة الأولى.

"تحفة فنية مضيئة"

الذكاء الاصطناعي ألان القارح، لموقع "سكاي نيوز عربية"، إن "هاتف Nothing Phone 2 الجديد، يأتي بمواصفات ممتازة"، ويشرح:

"إنه مصنوع من الألمنيوم والزجاج، وهو صديق للبيئة حيث يمكن تدوير مكوناته". "يكسر الهاتف النمط السائد في صناعة الهواتف، من خلال واجهته الخلفية الفريدة من نوعها، التي تحمل اسم Glyph Interface التي تحول Nothing Phone 2 إلى تحفة فنية مضيئة". "الجزء الخلفي من الهاتف الجديد يحتوي على 33 نطقة منفصلة مزودة بمصابيح LED، تسمح للمستخدمين ومن خلال وميضها بمعرفة هوية المتصل وحالة الشحن، كما تتيح لهم الحصول على معلومات عن إشعارات التطبيقات التي يتلقونها".

المعلومات عن بُعد

ويشرح القارح تقنية جديدة يتمتع بها الهاتف المنتظر، قائلا:

"الفلسفة التي تم تصميم Nothing Phone 2 بناء عليها، تقضي بوصول المستخدمين للمعلومات عن بُعد، ومن نظرة واحدة دون التحديق المستمر في الشاشة". "يمكن تخصيص مصابيح LED في الخلفية الشفافة للهاتف، لتومض بنمط رسومي فريد لكل جهة اتصال، ولكل إشعار من تطبيق". "الشاشة الأمامية مصممة لتظهر التطبيقات بشكل مريح للعين، وتتيح الوصول إلى الوظائف الرئيسية دون الحاجة لفتح التطبيقات".

تهديد لـ"مركز آيفون وسامسونغ"

"Nothing Phone 2" واحدا من أبرز التهديدات المستقبلية لهما، فهو يملك مواصفات "قاتل الآيفون".

.

إكمال الطريق من "نقطة توقُّف الابتكار"

Nothing Phone 2 بهواتف آيفون، عبر وصفه بـ(قاتل الآيفون)، يعود الى أن رئيس شركة Nothing كارل باي، لا يتردد بالإشارة إلى أنه لطالما تابع أحداث إطلاق أجهزة آيفون، لكنه لاحظ أن صناعة الهواتف أصبحت مملة مؤخرا".

Nothing اختارت إكمال الطريق من نقطة توقف الابتكار لدى شركات الهواتف الأخرى".

مواصفات فريدة

Nothing Phone 2 "لا تقتصر على الشكل الفريد فقط، بل تمتد لتشمل:

البطارية الضخمة بسعة 4700 ميلي أمبير. الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 50 ميغابيكسل لكل عدسة، والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابيكسل. شاشة الهاتف كبيرة بحجم 6.7 إنش. عمل الهاتف بنظام Nothing OS 2.0 المبني على أندرويد، الذي يشعر حامل Nothing Phone 2 أنه يستخدم آيفون يعمل بنظام أندرويد. خلفية "Nothing Phone 2" تتيح رؤية بعض المحتويات الداخلية للهاتف، وستلعب دورا في جذب الانتباه إليه، في وقت تعاني به "أبل" و"سامسونغ" بطء تغيير تصميم هواتفها من مرحلة لأخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ساميت وأوراسكوم تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد بمشروع بنية تحتية متطورة

استكمالا للشراكة الاستراتيجية بين ساميت للحلول التقنية (STS) الشركة المصرية المتخصصة في مجال التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات وشركة أوراسكوم للإنشاءات، أعلنت شركة ساميت للحلول التقنية عن فوزها بمشروع مركز مجدي يعقوب الجديد للقلب بمدينة السادس من أكتوبر.
تهدف هذه الشراكة بين ساميت - وأوراسكوم إلى تعزيز القدرات التقنية للمستشفى، مما يسهم في تقديم خدمات صحية متقدمة ورفع كفاءة الاتصالات وتقنية المعلومات.
يعد مركز مجدي يعقوب للقلب أحد أبرز المراكز المتخصصة في علاج أمراض القلب في مصر والمنطقة، ويقدم خدمات طبية وتعليمية متطورة تعتمد على أحدث التقنيات.
ويقع المشروع على مساحة 37 فدانا ويضم 300 سرير مقترح، وتقوم شركة أوراسكوم للإنشاءات بمهام التنفيذ، ويتسع المركز لاستيعاب 12 ألف حالة سنويا بما يجعله أكبر كيان طبى متخصص فى علاج أمراض القلب وأبحاثه فى الشرق الأوسط.
في إطار هذا المشروع، قامت ساميت بتزويد المستشفى بحلول شبكات البنية التحتية والتأمين السيبراني بأحدث التقنيات، حيث تضمنت حلول ساميت تطوير شبكات معلوماتية للمركز وتزويده بشبكات تليفوانات عالية التقنية لضمان أتصالات سلسة وسريعة داخلياً بين الأقسام وخارجياً، كما سيتم توفير حلول تقنية تساهم في تحسين إدارة البيانات الصحية وتوفير بيئة عمل آمنة وفعالة للطاقم الطبي.

كما تم تزويد المستشفى أيضًا بتطبيق PIXIE-IPTV، وهو حل مبتكر تم تطويره من قبل مهندسي ساميت والمعتمد لدي الكثير من الأستشاريين، وهو مثالي للخدمات الفندقية والرعاية الصحية والمنفذ بالفعل في عدد من الفنادق الكبرى والمستشفيات في مصر.
وتعقيبا علي ذلك أعربت المهندسة ماجدة السبع، رئيس مجلس إدارة شركة ساميت للحلول التقنية، عن فخرها وسعادتها باعتماد حلول وتقنيات محلية في واحد من كبار المراكز الصحية على مستوى العالم في مجال علاج القلب.

وتابعت "يأتي هذا المشروع كجزء من التزامنا بدعم القطاع الصحي في مصر من خلال توفير بنية تحتية متطورة تتماشى مع المعايير العالمية، مما يسهم في تحسين خدمة المرضى والزوار".

مقالات مشابهة

  • الطائرة من دون طيار كسلاح في الحروب والإعلام والحياة اليومية
  • مشاكل برامج التجسس على هواتف آيفون تتفاقم.. إليك ما يجب أن تعرفه
  • "صناعي رفحاء" يفتح باب القبول للدبلوم والبرامج المهنية.. إليك المواعيد
  • قبل طرحه.. أسعار ومواصفات هواتف آيفون 16
  • ساميت وأوراسكوم تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد بمشروع بنية تحتية متطورة
  • ماذا يعني تصنيف أبل لهاتف آيفون إكس بـ«القديم»؟
  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • آيفون 16 برو ماكس.. تسريبات جديدة مثيرة للاهتمام
  • لليوم الثاني.. فتح الموقع للتسجيل في عدل 3
  • كيف تحمي هاتفك من اختراق الهاكرز؟.. طرق يجب أن تعرفها