شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية ضد نظيره المقاولون العرب، غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية ضد نظيره المقاولون العرب، غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 - 2023.

تقارير تكشف موقف الأهلي من التعاقد مع بن شرقي في الصيف

وحسم الأهلي لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد تعثر منافسه بيراميدز في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا بالخسارة بنتيجة 2-1.

فيما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة.

4 غيابات تضرب الأهلي أمام المقاولون العرب

ويغيب عن الأهلي الثلاثي محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء بعد حصولهما على انذار في مباراة القمة الماضية ضد الزمالك.

وستذاع مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الفضائية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش الاثنين المقبل، بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائي عن مباراة الداخلية أمس بسبب تراكم الإنذارات بعد الحصول على البطاقة الصفراء أمام طلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين ، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواجهة طلائع الجيش فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يستأنف الأهلي تدريباته غد الأحد. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل رباعية الأهلي وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري