حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالنادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للفترة المقبلة.


وحرص أحمد سليمان على الحديث مع اللاعبين على أهمية استغلال فترة التوقف والاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الزمالك سيعود للمنافسة في أكثر من بطولة محليًا وأفريقيًا، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد.

منتخب الشباب يستعد خماسي زمالك 2005 استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا 2025 زمالك 2003 يفوز على موردن فيوتشر في بطولة الجمهورية للشباب لاستغلال الفترة المقبلة.. جلسة تجمع أحمد سليمان وحسين السيد بلاعبي الزمالك

وأكد عضو المجلس للاعبين أن الإدارة تعمل على توفير كافة متطلبات الفريق وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل المنافسة على كافة البطولات.


وفي نفس الوقت طالب عبد الواحد السيد من اللاعبين ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية، واستغلال فترة توقف الدوري بالشكل الأنسب.
 

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيراميكا احمد سليمان مباراة الزمالك عضو المجلس امم افريقيا عبد الواحد السيد نادي الزمالك الدوري الممتاز أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»

كشف باسم السيسي عضو غرفة شركات السياحة، عن تفاصيل موسم العمرة والأسعار التي سيتم العمل بها في الفترة المقبلة.

وأكد باسم السيسي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، مع الإعلامية «كريمة عوض»، أن موسم العمرة الرسمي لم يبدأ حتى الآن، وأن هناك فرصة لخروج رحلات العمرة الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن هناك قدرة على تنظيم رحلات الأسبوع المقبل.

وأوضح عضو غرفة شركات السياحة أنه ليس هناك محظورات برحلات العمرة، وأن هناك العديد من الشركات التي تستعد لاستقبال المعتمرين والسفر إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن أسعار العمرة تبدأ من 30 ألف وتمتد لعدد الخدمات ونوعية الطلبات التي يتم تقديمها وترتفع بالنظر لهذه الأمور، موضحا أن موسم العمرة مفتوح ومطلق المنافسة أمام جميع الشركات بين بعضها البعض.

وأكد أن كل الشركات حصتها متاحة، متوقعا أن يكون هناك تنافس كبير بين الشركات السياحية العاملة في هذا القطاع لاستقطاب عدد كبير من المواطنين للسفر لأداء مناسك العمرة.

اقرأ أيضاًبعد اعتمادها رسميا.. ضوابط جديدة لـ العمرة «التفاصيل»

وزير السياحة والآثار يعتمد الضوابط المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة خلال الموسم الجديد

أسعار وبرامج العمرة في الموسم الجديد (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة
  • الأرصاد: ارتفاع تدريجى في درجات الحرارة الفترة المقبلة
  • بعد حصوله علي جائزة الابداع.. تعرف علي أعمال احمد السقا الفترة المقبلة
  • خبير اقتصادي: الدولار سيشهد تراجعا خلال الفترة المقبلة
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»
  • خبير مصرفي يكشف مفاجأة عن سعر الدولار أمام الجنيه الفترة المقبلة
  • أحمد علي سليمان يكتب: موت الأم وآلام الفقد
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • أزمة في زي الزمالك بالكونفدرالية.. و"البديل" ينقذ الموقف